الهلال والاتحاد في قمة الجولة الرابعة لمنافسات دوري ممتاز الكرة الطائرة

تتواصل اليوم السبت منافسات دوري ممتاز الكرة الطائرة حيث ستقام اربع مباريات ضمن الجولة الرابعة ويتصدر الاهلي والهلال والابتسام ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط وتأتي مباراة الهلال والاتحاد كأقوى مواجهات هذا الاسبوع المباراة ستقام على صالة رعاية الشباب بالرياض 4 عصرا يقود اللقاء تحكيميا عبداللطيف العتيق حكم اول ومحمد الثنيان حكم ثان وعبدالله العباس مسجلا.

ويلتقي على نفس الصالة 30و5 مساء النصر والمحيط يقود اللقاء تحكيميا عبدالله امين حكم اول ومشعل الخضري حكم ثان ومحمد الكثيري مسجلا.

ويستضيف الاتفاق فريق الموج على صالة رعاية الشباب بالدمام 4 عصرا يقود اللقاء تحكيميا كامل الزاهر حكم اول وعبدالرحمن الراجح حكم ثان وعبدالله الحسن مسجلا.

واخيرا يلتقي الاهلي والرياض على صالة رعاية الشباب بجدة 4 عصرا يقود اللقاء تحكيميا منصور القحطاني حكم اول وعبدالله القحطاني حكم ثان وسعد اليحيوي مسجلا.

وكان الابتسام في نفس الجولة حقق فوزا مستحقا على الهداية 0/3 ليرتفع رصيده الى 9 نقاط في المركز الثالث والهداية في المركز الاخير بدون أي نقاط وحصل لاعب الابتسام علي الكعبي على جائزة افضل لاعب في المباراة , فيما نجح الشباب بعد مباراة مثيرة من الفوز على الوحدة بنتيجة 2/3 ليرتفع رصيده الى 5نقاط في المركز السادس والوحدة 7 نقاط في المركز الرابع وحصل لاعب الشباب على جائزة افضل لاعب في المباراة.

موضوعات أخرى