أكد أهمية تضافر جهود المشاركين في المسابقة

د. السميح يلتقي الوحدات في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية القرآنية

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

نظمت الأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية لقاء تعريفيا لجميع منسوبي الوحدات في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها 36 بالرياض، بحضور مشرفي الوحدات وأعضائها.

و ترأس اللقاء الأمين العام المسابقة المحلية والدولية الدكتور منصور بن محمد السميح حيث تحدث في مستهل اللقاء عن أهمية المسابقة ومكانتها العالمية، وحثَّ الجميع على استشعار منزلة المسابقة في نفوس المشاركين البالغ عددهم 138 متسابقاً ومرافقيهم، جاؤوا من 59 دولة إلى هذه الأرض المباركة، مشدداً على أهمية إخلاص النية لله تعالى، واحتساب الأجر في كل الأعمال.

وأهاب الدكتور السميح بالجميع أن يكونوا واجهة خير لبلدهم أمام الضيوف، وأن يتحلى كل من يحظى بشرف خدمة القرآن وأهله بالبشاشة ولين الجانب وسماحة النفس، ولاسيما مع تباين اللغات، واختلاف الجنسيات، وتعدد الثقافات، حتى يرجع لمشاركون بأفضل صورة عن المملكة وأبنائها.

وتناول الأمين العام في معرض حديثه الإمكانات التي سخرتها الوزارة في سبيل إنجاح هذا المؤتمر القرآني الدولي، واختتم الاجتماع بالتأكيد على أن من أفضل ما يقدمه العاملون في المسابقة هو ترك الأثر الجميل في نفوس الضيوف. وأعرب الدكتور منصور السميح عن شكره وثنائه للجميع إزاء جهودهم وتفانيهم في الاستعداد للمسابقة والتحضير لها.

موضوعات أخرى