أكاديمية العمل تحسن جودة خدماتها بـ«ارتقاء»

الجزيرة - الرياض:

دشّنت أكاديمية العمل بالتعاون مع وكالة وزارة العمل لخدمات العملاء والعلاقات العمالية يوم الأحد 02 محرم 1436هـ في محافظة جدة برنامج ارتقاء لخدمة العملاء بحضور كل من زياد بن إبراهيم الصايغ وكيل الوزارة لخدمات العملاء والعلاقات العمالية وعبدالله اليامي مدير إدارة التدريب والتطوير الإداري.

وأشار الصايغ إلى أن هذا البرنامج يعتبر من البرامج التدريبية المهمة التي تعمل عليها وكالة الوزارة لخدمات العملاء والعلاقات العمالية والتي سوف تساهم برفع كفاءة موظفي خدمات العملاء في تقديم خدمات الوزارة لعملائها، ويشمل البرنامج موظفي خدمة العملاء في جميع مناطق المملكة وفق مراحل زمنية.

ويهدف البرنامج الذي يعقد على مدار 10 أيام إلى تدريب 640 من موظفي وموظفات خدمة العملاء من مختلف مكاتب وفروع الوزارة بالمملكة من أجل تحسين كفاءة وجودة الخدمات المقدمة للعملاء، من خلال العديد من الأدوات التي تساعدهم بالعمل بالشكل الأفضل، وتساهم في رفع مستوى رضا العملاء.

وسيتم خلال البرنامج عرض إستراتيجية الوزارة والخدمات التي يتم تقديمها في وزارة العمل، وميثاق العملاء ونظام سلوكيات وأخلاقيات العمل، وفئات العملاء، وخدمات وزارة العمل، وقنوات الخدمة، ومهام الموظف، وبرنامج نطاقات، وتقديم الخدمات بشكل يومي، وكيفية الرد على طلب العميل، والدليل المختصر، ونظرة عامة حول النماذج، وتقديم معلومات حول خدمة معينة.

موضوعات أخرى