نائب المدير العام لهيئة الشباب والرياضة بالكويت:

«الجزيرة» صحيفتي المفضلة

اعتبر نائب المدير العام لهيئة الشباب والرياضة بدولة الكويت الشقيقة الدكتور حمود فليطح «الجزيرة» صحيفته المفضلة، وأثنى على ما تقدمه في المجالات كافة، كما قدم شكره وتقديره للزميل أحمد العلولا الذي دعاه لزيارة محافظة الرس، وشكر أهالي المحافظة.

جاء ذلك في خطاب بعثه لـ»الجزيرة»، فيما يأتي نصه:-

سعادة الأخ الأستاذ محمد بن صالح العبدي المحترم

مدير تحرير صحيفة الجزيرة للشؤون الرياضية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

يشرفني أن أتقدم لكافة منسوبي صحيفتي المفضلة «الجزيرة»، التي أحرص على متابعتها منذ فترة طويلة، بخالص الشكر وجزيل الامتنان على ما تطرحه الصحيفة عامة، وفي الشأن الشبابي والرياضي بشكل خاص، من فكر عميق وبنّاء، ولاسيما في ميدان التواصل بين أبناء منظومة دول مجلس التعاون الخليجي.

كما يسرني في هذا المقام أن أتوجه بالشكر للأخ الكاتب رشيد بن عبدالرحمن الرشيد، على ما تفضل به من ثناء وإشادة بحق أخيكم حمود فليطح في مقالته المنشورة يوم السبت 24 ذي الحجة 1425هـ، الموافق 18 أكتوبر 2014م، بعد الزيارة الودية التي قمت بها مرفوقاً ببعض إخواني مؤخراً لمحافظة الرس استجابة لدعوة كريمة من قِبل صديق عمري زميلكم الإعلامي/ أحمد العلولا وشقيقه لواء ركن/ عبدالله العلولا. وقد حظيت - ولله الحمد - بكرم الضيافة والحفاوة في تلك البقعة العزيزة من وطني الثاني الكبير بقيادته الحكيمة وشعبه الوفي.

مرة أخرى أكرر أسمى آيات الشكر والعرفان لكل من شارك وساهم في تكريمي وسط أهلي وإخوتي الكرام في محافظة الرس الغالية.

حفظكم الله والجميع من كل مكروه، وأدام الله على دول مجلس التعاون الخليجي نعمة الأمن والأمان.

أخوكم / د. حمود فليطح الشمري - نائب المدير العام لهيئة الشباب والرياضة بدولة الكويت

موضوعات أخرى