الأمير الوليد يسلِّم العداء يوسف مسرحي سيارة بعد تحقيق ذهبية 400 متر في آسيا

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود العداء يوسف مسرحي الذي أحرز ذهبية سباق 400 متر للرجال، ضمن رياضة ألعاب القوى «آسياد 2014»، في مدينة إنشون الكورية الجنوبية. وسلّم سموه السيارة للمسرحي بمناسبة حصوله على الذهبية. وقد حضر الاجتماع الأستاذ فهد بن سعد بن نافل، المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ محمد الخريجي مدير مساعد لإدارة العلاقات والإعلام.

يذكر أن مسرحي قطع المسافة بزمن 44.46 ثانية، مسجلاً رقماً جديداً للألعاب الآسيوية، وتقدّم على البحريني عباس أبوبكر عباس (45.62 ث)، والهندي اروكيار اليف (45.92 ث).

وقد خصّص سموه مؤخراً مكافأة نقدية بمبلغ 10 ملايين ريال لجميع اللاعبين والإداريين في نادي الهلال, حيث تعتبر هذه المكافأة تحفيزاً معنوياً للوصول إلى النهائي والفوز بلقب بطولة دوري أبطال آسيا 2014 . وشكر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير الوليد بن طلال على دعمه المادي والمعنوي وتشجيعه المتواصل لنادي الهلال بشكل خاص وللأندية والاتحادات الرياضية في السعودية وعلى دعمه المستمر للرياضة والرياضيين.

هذا وقد أمر سموه مؤخراً بصرف 41 سيارة لجميع أفراد بعثة المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة بمناسبة حصولهم على لقب كأس العالم في كرة القدم للمرة الثالثة على التوالي. وفي 2013، قدّم الأمير الوليد مكافأة بقيمة مليون ريال لكل من نادي الهلال ونادي النصر السعودي دعماً للأندية السعودية وتحفيزهم لتقديم إنجازات مشرفة في دوري الأبطال السعودي لكرة القدم.

إن الدعم السخي من قبل الأمير الوليد تمثِّل استمراراً للدعم والرعاية التي يوليها سموه للرياضة والرياضيين، التي حظيت منذ أكثر من عقد من الزمان على اهتمام سموه من خلال تقديم مكافئات تشجيعية لأبطالها محلياً وإقليمياً.

موضوعات أخرى