اللجنة تعلن فوز وقت اللياقة برعاية حفل التكريم

اتحاد التنس يعلن تكريم بطل العرب للتنس .. ويدعو رجال الأعمال للمساهمة في تكريمه

كتب - زيد السبيعي:

أعلن الاتحاد السعودي للتنس برئاسة غدران سعيد غدران إقامة حفل تكريم ضخم لكابتن المنتخب السعودي تحت 12 سنة للتنس اللاعب الواعد سعود الحقباني بمناسبة تحقيقه كأس العرب للعام الثاني على التوالي، في إنجاز غير مسبوق على مستوى عرب آسيا، وذلك يوم الأربعاء بعد القادم بتاريخ 26/ 01/ 1436هـ، الموافق 12/ 11/ 2014م، بأحد فنادق الرياض الذي سيُحدّد لاحقاً، وذلك تزامناً مع استضافة الرياض بطولة مجلس التعاون الخليجي 22 للمنتخبات.

وقد تم تشكيل لجنة مشرفة على حفل التكريم برئاسة عضو مجلس إدارة اتحاد التنس الدكتور رشيد الحمد، وعضوية الأمين العام محمد العجاجي وأمين الصندوق وعضو مجلس الإدارة عبدالعزيز الدلاك والدكتور فالح الحقباني «والد اللاعب» والمسؤول الإعلامي بالاتحاد الزميل زيد السبيعي. وقد عقدت اللجنة أولى اجتماعاتها بتوزيع المهام على الأعضاء، وسيتم التعاقد مع شركة متخصصة في تنظيم الحفل الذي سيحظى بحضور شخصيات رياضية كبيرة ورجال أعمال لتكريم اللاعب.

وكشفت اللجنة المشرفة على الحفل في بداية اجتماعها عن فوز شركة «لجام» للرياضة المالك لأندية «وقت اللياقة» برعاية حفل تكريم بطل العرب للتنس بوصفها «راعياً رئيسياً» مقدمة شكرها لمسؤولي الشركة، وعلى رأسهم الشيخ عبدالمحسن الحقباني، لاهتمامهم بتكريم اللاعب، وضمان وجوده في القمة لسنوات مقبلة. مؤكدين أن شركة لجام تُعدّ من كبرى الشركات الرياضية في المملكة صاحبة الإسهامات الكبيرة في دعم كل من يحقق إنجازات للوطن.

كما وجهت اللجنة رقاع الدعوات لرجال الأعمال كافة الذين عُرفوا بدعمهم لرياضة الوطن للمشاركة في تكريم أحد أبطال المملكة في رياضة التنس، وتحقيقه أرقاماً يصعب على المنافسين تحقيقها.

يُذكر أن اتحاد التنس أقام العام الماضي حفل تكريم كبير للاعب في فندق الهوليدي إن «القصر» في الرياض، بحضور رجال الأعمال الذين تسابقوا على تكريم اللاعب الحقباني، ومنهم مجموعة الزويد بوصفها «راعياً رئيسياً»، إضافة إلى تقديم مبالغ مالية من رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الرائد ناصر الجفن، وعضو الشرف الفعال في نادي الرياض ماجد الحكير، وعضو شرف نادي النصر سامي الطويل، والمشرف السابق في الفئات السنية بنادي الشباب كنعان الكنعان، ومجموعة الحميضي للساعات، كما حظى الحفل بتغطية إعلامية غير مسبوقة.

موضوعات أخرى