رينو «كابتور» الجديدة قريباً في السوق السعودي

أعلنت شركة رينو للسيارات أنها على ستطرح سيارتها الجديدة « كابتور» في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي تعتبر من أفضل موديلات رينو ومثالا واضحا لاستراتيجيات التصميم الجديدة التي تبنتها الشركة في عام 2013.

تعتبر كابتور أول سيارة كروس أوفر مصممة للعمل في المدينة حيث تتميز عن غيرها بالجمع بين أفضل مميزات أنواع السيارات الثلاث حيث جمعت بين مميزات السيارات متعددة الأغراض والسيارات الرياضية متعددة الأغراض وسيارات الهاتشباك العائلية. تباع السيارة في أكثر من 50 دولة، وقد حققت السيارات الرياضية متعددة الأغراض نجاحا باهرا في كل مكان تم طرحها فيه مثل المملكة المتحدة وألمانيا وإيطاليا وأسبانيا وفرنسا واستراليا وكوريا الجنوبية.

وقال بيمان كرغار المدير التجاري لرينو أفريقيا والشرق الأوسط والهند : «مما لا شك فيه أن سيارة كابتور تدخل البهجة والسرور على النفس، فقد صممت السيارة ليقع من يراها في حبها من النظرة الأولى» .

هذا وقد صممت السيارة في فرنسا، لتجسد نوعا جديدا من الجمال بفضل خطوطها القوية والمغرية بالإضافة إلى استخدام لونين يؤديان إلى تناقض جذاب بين ألوان السقف والأعمدة وباقي لون السيارة مما يمنحها إطلالة فريدة ومتميزة.

موضوعات أخرى