«داماك تاورز باي باراماونت» تخطى الطابق 16

أعلنت شركة «داماك العقارية» عن استكمال أعمال تشييد ستة عشر طابقاً في كل من الأبراج الأربعة لمشروع « داماك تاورز باي باراماونت» الأيقوني الذي تبلغ تكلفته 1 مليار دولار أو المقام في منطقة البرج في دبي.

ويضم المشروع الفاخر ما يزيد عن 1,800 وحدة سكنية تشتمل على ما يقارب 1,000 جناح متكامل الخدمات مكون من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، كما يضم فندق «باراماونت» ذي الخمس نجوم والذي يضم 800 غرفة وجناحاً. وتعكس جميع الوحدات السكنية في المشروع الأجواء السينمائية للأفلام التي أنتجتها «باراماونت بيكتشرز» على مدار القرن الماضي.

ويعتبر «داماك تاورز باي باراماونت» حالياً أحد أكبر المشاريع التطويرية قيد الإنشاء في دبي. وسوف يفوق إجمالي عدد طوابق المشروع لدى استكماله في العام 2016 العدد الإجمالي لطوابق برج خليفة، أطول برج في العالم. ويمتد كل برج على ارتفاع يتخطى 250 متراً عن سطح الأرض، ويضم كل من الأبراج الأربعة 10 طوابق للمرافق و58 طابقاً إضافياً.

وقال نايل مكلوغلين، نائب الرئيس الأول في «داماك العقارية»: «لا ريب أن تشييد الأبراج الأربعة في آن واحد قد واجه بعض التحديات، لكننا مسرورون بالتقدم الذي أحرزه المشروع في غضون السنة الفائتة. ويعتبر مشروع «داماك تاورز باي باراماونت» مشروعاً تطويرياً بارزاً في منطقة البرج ونتطلع لافتتاح أول فندق ومنتجع «باراماونت» في العالم.»

وعقب النجاح الكبير الذي حققه المشروع، أعلنت شركة «داماك العقارية» مؤخراً عزمها بناء مشروع آخر يحمل بصمة «باراماونت هوتيلز آند ريزورتس» في دبي. وسيشمل فندق «باراماونت دبي داون تاون» 1,250 غرفة وجناحاً، ليكون من أكبر فنادق الإمارة

وتبني الشركة أيضاً فندق «باراماونت جميرا ووترفرونت» المكون من 276 غرفة وجناحاً وفلل «داماك باي باراماونت» في مشروعها التطويري الراقي «أكويا من داماك» وبرج «داماك تاور باي باراماونت» في العاصمة السعودية، الرياض.

موضوعات أخرى