المرشدي: هذه رسالتي للإعلام ... باخشوين: الانسجام موجود في المنتخب

الأخضر يواصل تدريباته ويبدأ الإغلاق .. ولوبيز وجهاً لوجه أمام الصحافة

كتب - فيصل المطرفي:

ناشد مدافع منتخبنا الوطني ماجد المرشدي الإعلام السعودي بالوقوف مع الاخضر في المرحلة الحالية والقادمة مشيرا إلى ان الانقسامات الإعلامية وكثرة التراشقات ستنعكس سلبا على الجماهير والمنتخب في مشاركاته، وأضاف: « أتمنى من الإعلاميين الوقوف مع المنتخب في مشاركته الحالية ودعمه وتوحيد كل الصفوف ونسيان الميول وكل مايخص الأندية والتفكير في دعم منتخب الوطن ولاسيما أن المنتخب والوطن بحاجة الى إنجاز في الفترة الراهنة وكلنا ثقة في الإعلام والجماهير بوقوفهم معنا في الفترة الحالية ومساندتهم لنا «.

وعن استعداداتهم للبطولة الخليجية التي ستنطلق الخميس المقبل وحظوظ مشاركته فيها أوضح المرشدي:» تحضيراتنا جيدة للبطولة التي نسعى فيها للمنافسة بقوة وحصد لقب الدورة وإسعاد كل الجماهير السعودية، وأمر المشاركة يعود لمدرب المنتخب وكل الأسماء قادرة على تمثيل الأخضر خير تمثيل بإذن الله ومانحتاجه دعم جماهيرنا خصوصا أن البطولة تقام على أرضنا وهو أمر لصالحنا « .

وعن ذكرياته الجميلة مع البطولة الخليجية وتحقيقه لأفضل لاعب عام 2009 بعمان علق المرشدي: « تلك البطولة انتهت وتفكيري منصب على البطولة الحالية التي أسعى لخدمة منتخب بلادي فيها لتحقيق اللقب، وآمل أن أوفق مع زملائي في ذلك «.

من جهته شدد لاعب وسط منتخبنا الوطني وليد باخشوين أن الانسجام كبير بين لاعبي منتخبنا مبينا أن جميع اللاعبين على قدركبير من الاحترافية، منوها أن هدفهم الرئيسي في دورة الخليج هو المنافسة على اللقب، وزاد : « الجميع يطمع لحجز مركز أساسي في المنتخب، ولكن من يختاره السيد لوبيز سندعمه وسيكون خير من يمثل الأخضر ونأمل أن تكون بدايتنا رائعة في المحطة الأولى أمام الأشقاء في قطر بتحقيق انتصار يكون انطلاقة نحو اللقب» .

وعلى صعيد التحضيرات اكتفى الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني أمس بحصة تدريبية مسائية انطلقت من النادي الصحي بفندق الفريق قبل أن ينتقلوا لملعب نادي الشباب لأداء التدريبات التي كانت مفتوحة لوسائل الإعلام في الربع ساعة الاولى قبل أن تغلق بأمر السيد لوبيز.

وشهدت التدريبات متابعة المشرف العام عبدالرزاق ابوداود في حين أكد الجهاز الطبي جاهزية جميع اللاعبين وخلوهم من أي إصابات.

إلى هنا يواجه السيد لوبيز الإعلاميين ويجيب عن تساؤلاتهم غدا الاربعاء في مؤتمر صحافي قبل 24 ساعة من مواجهة الاخضر السعودي أمام المنتخب القطري.

موضوعات أخرى