افتتحه قائد القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة

معرض للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات في العاصمة المقدسة

جدة - الجزيرة:

افتتح قائد القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة بالعاصمة المقدسة اللواء مظلي عادل الشيخ، معرض التوعية بأضرار التدخين والمخدرات، وذلك في مقر القيادة، بمشاركة عدة جهات حكومية ومجتمعية، منها إدارة مكافحة المخدرات وجمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمكة المكرمة.

حضر حفل الافتتاح مدير المكافحة بالعاصمة المقدسة العقيد ناصر المحياني، ومدير جمعية كفى فرع مكة الشيخ إبراهيم الحمدان، ويستمر هذا المعرض عدة أيام.

وقد شكر اللواء الشيخ، الجهات المشاركة على جهودها في إقامة المعرض والذي يحتوي على مجسمات وصور تبين طرق وحيل مروجي المخدرات وجهود المكافحة في التصدي لهم، إضافة إلى الأضرار الناتجة عن تعاطي هذه الآفات على الفرد والمجتمع، من خلال شاشات ولوحات تثقيفية، بالإضافة إلى برامج توعوية مصاحبة لتعزيز الجانب الوقائي لدى منسوبي قوات الحج والعمرة.

من جانبه أشار الحمدان إلى أن مثل هذه المعارض تساهم في رفع مستوى الوعي، وتبين أخطار الوقوع في تعاطي الآفات التي تستهدف المجتمع بكل فئاته، ممن يريد النيل من هذه البلاد. وأوضح أن المعرض يستهدف رفع الوعي لدى الأفراد من منسوبي أمن الحج والعمرة، وأن الجهات المشاركة حملت على عاتقها ذلك إيماناً منها بأهميته.

موضوعات أخرى