امتدحا التحضيرات للمشاركة .. مدرب ومدير منتخب اليمن يتفقان:

حضرنا لنترك بصمة في الخليجية رغم صغر سن لاعبينا

كتب - زيد السبيعي:

أكد مدير الفريق اليمني عبدالرقيب العديني بأن منتخب بلاده يدخل البطولة بأسماء جديدة.. وقال: ثقتي في هذه المجموعة كبيرة خصوصاً بعد أن منحوا الثقة، مبيناً أن مشاركتهم في هذه النسخة لن تكون فقط للمشاركة بالرغم من وجود أسماء صغيرة تنقصها الخبرة، متمنياً التوفيق حليفهم في لقاء الافتتاح أمام البحرين.

وبين الرقيبي بأن اليمن قد استعد للبطولة من خلال إقامة معسكرين الأول كان في الإمارات لمدة 10 أيام خاض فيه المنتخب لقاء وديا أمام المنتخب الكويتي وانتهى بالتعادل السلبي، والمعسكر الثاني احتضنته سلطنة عمان ولعب فيه لقاء وديا مع المنتخب العماني انتهى بفوز عمان 2/0.

بينما أشار مدرب اليمن التشيكي ميروسلاف سكوب إلى أنه يسعى لتحقيق نتائج مرضية للجماهير اليمنية وقال: جميع المنتخبات الخليجية مستواها متقارب والجميع مرشح لتحقيق اللقب، مبيناً أنهم استعدوا جيداً للبطولة من خلال المعسكرات ودخول أسماء جديدة قادرة على وضع بصمتها في هذه البطولة.

وأشار إلى أنهم يسعون للفوز في اللقاء الأول أمام البحرين، وقال: دائماً البدايات مهمة وهذا ما نعمل عليه، ممتدحاً أداء البحرين وأنه دائماً مرشح لخطف اللقب.

وامتدح ميروسلاف مكان إقامتهم والجهود المبذولة من السعودية وقال: منذ وصولنا أمس والخدمات والتسهيلات تقدم للفريق وهذا يدل على أن البطولة ستحظى بتنظيم مميز.

موضوعات أخرى