نيابة عن سمو وزير الشؤون البلدية والقروية

أمين منطقة الرياض يفتتح «معرض تقنيات ومواد البناء السعودي 2014»

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

افتتح معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبد الرحمن المقبل نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية مساء أمس الأول فعاليات المعرض الدولي السادس والعشرين لتقنيات ومواد البناء "معرض البناء السعودي 2014" والذي تنظمه شركة معارض الرياض المحدودة .

ويستمر المعرض خلال الفترة من 17إلى 20 محرم 1436هـ، بمشاركة عدد من الشركة المحلية والعالمية المتخصصة في مجال البناء والتعمير والتشييد من نحو 35 دولة.

واطلع معالي أمين منطقة الرياض خلال جولته التفقدية على أجنحة وأروقة المعرض الذي يضم العديد من الأقسام المشاركة والخاصة بالشركات العالمية والجهات الأخرى المتخصصة بمستلزمات البناء والتعمير.

ويتزامن مع افتتاح فعاليات "معرض الحجر السعودي 2014" المعرض الدولي السابع عشر للرخام والجرانيت وتقنيات صناعة الحجر ، كما يواكب أيضا "معرض (بي ام في) السعودي الدولي للمعدات الثقيلة وآليات ومعامل ومركبات البناء 2014 ".

ويعد معرض البناء السعودي أكبر تجمع في السعودية، لكبار المصنعين والموردين والمتخصصين في مجال البناء والإعمار وصناعة الحجر والرخام، ويستهدف كل من المستشارين المعماريين، المهندسين، مصممي ديكور، المقاولين، التجار، الوكلاء، وموزعي مواد ومعدّات البناء.

ويضم المعرض تشكيلة واسعة من أحدث وأفضل المواد ومستلزمات البناء من الصناعات السعودية والعديد من الشركات العالمية من مختلف الدول.