تزامناً مع انطلاقة خليجي 22

انطلاق فعاليات برنامج أمانة الرياض للترفيه والتسوّق اليوم الخميس

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

تنطلق اليوم الخميس وبالتزامن مع منافسات بطولة خليجي 22 فعاليات برنامج أمانة الرياض للترفيه والتسوّق وذلك بناءً على توجيهات معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل.

وخصصت أمانة الرياض، ممثلة في الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية ساحة منتزه شرق الرياض بحي القادسية لإقامة فعاليات الترفيه والتسوّق والتي سوف تستمر لمدة أسبوعين من الساعة الرابعة عصراً وحتى الحادية عشرة مساءً، ويشمل برنامج الفعاليات التي تقدّمها الأمانة مجاناً (للعائلات).

باقة متنوّعة من العروض الفلكلورية، تضم لوحات من التراث الشعبي، بالإضافة إلى عدد كبير من الأنشطة الترفيهية والرياضية، والمسابقات وفعاليات الطفل.

وأنشأت أمانة الرياض خيمة شعبية كبيرة يقدّم فيها ألوان من الفنون الشعبية مثل العرضة النجدية والسامري والتي تقدمها الفرق الشعبية من عدد من مناطق المملكة، إلى جانب أمسيات شعرية وعروض فنية متنوعة.

وأقامت أمانة الرياض عدة صالات للتسوّق والترفيه بموقع إقامة الفعاليات تحتوى على قرية تراثية ومدينة ترفيهية، وأركان للأسر المنتجة ومطاعم عالمية وخيمة لعروض السيرك والبهلوان، إلى جانب إعداد برنامج يومي للأسرة والطفل يتضمن العديد من المسابقات وإجراء سحب على عدد كبير من الجوائز.

ودعت أمانة منطقة الرياض سكان العاصمة للمشاركة في فعاليات برنامج الترفيه والتسوّق، والاستمتاع بما تتضمنه من أنشطة ترفيهية وثقافية وفنية ومنتجات متنوّعة، مؤكدة تجهيز موقع المهرجان بكل ما يلزم من المرافق والخدمات من أجل راحة زواره.