تدشين قرية المغامرات والقرية التراثية القديمة لأول مرة

انطلاق المهرجان الشبابي الثاني بالأحساء .. مساء اليوم

الأحساء - عايض العرجاني:

أنهت الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالأحساء استعداداتها لانطلاق «المهرجان الشبابي» الثاني، مساء اليوم، بجوار مدينة الأمير عبدالله بن جلوي، الرياضية والذي تستمر فعالياته لمدة أسبوع كامل ويستهدف 70 ألف شاب.

وأكد مدير المهرجان نوح الجمعان، أنه سيتم تدشين قرية المغامرات والقرية التراثية القديمة لأول مرة بالإضافة إلى السيارات المعدلة والألعاب الالكترونية وسباقات الطيارات والسيارات.

مبيناً أنه سيتم عرض مباريات كأس الخليج على شاشة كبرى لإتاحة الفرصة لمتابعتها. وبين مشرف البرامج علي اليامي، أن المهرجان سيشهد حضور مشاهير على المستوى الشبابي والفني وعدد من المشايخ الذين سيقدمون محاضرات شبابية تهم هذه الفئة بالإضافة إلى دوريات رياضية في كرة القدم والطائرة والتنس والبلوت والزهرة وسيتم تقديم جوائز قيمة من اللجنة المنظمة.

من جانبه ذكر مدير مكتب رعاية الشباب بالأحساء صالح الخميس، أن اللجان العاملة وضعت جهودها لتنفيذ أكبر مهرجان شبابي متنوع، سوف يشتمل على منافسات عديدة, وتم تعيين مختصين لاستقبال الراغبين بالتسجيل في الدورات المجانية في موقع المهرجان عن الإلقاء والتصوير والإسعافات الأولية والكتابة الصحفية كما ستشارك أكثر من 50 سيارة معدلة وكلاسيكية ودراجات نارية.

موضوعات أخرى