ضمن برامج لجنة التنمية الاجتماعية

محافظ وادي الدواسر يدشن مركز دانة لبرامج الفتاة والمرأة

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:

دشن محافظ وادي الدواسر الأستاذ أحمد المنيفي، مركز دانة لبرامج الفتاة والمرأة التابع للجنة التنمية الاجتماعية بالخماسين، وذلك بحضور عدد من مديري الدوائر الحكومية والأهالي والمهتمين. وقد أشاد رئيس مركز التنمية الاجتماعية بوادي الدواسر الأستاذ عبدالله الدوسري، بمثل هذه البرامج النوعية التي تستهدف التطويري واكتشاف المواهب وإعداد الشخصية المتكاملة التي تجعل من جميع فئات المجتمع عناصر نافعة ومنتجة في مجتمعها.

من جانبه بين مدير لجنة التنمية الاجتماعية بالخماسين الأستاذ هذلول آل سلطان، أن مركز دانة يستهدف الفتيات من عمر 12 إلى 24 عاماً، بالإضافة للفتيات المقبلات على الزواج وربات البيوت والأسر المنتجة.

إلى ذلك أكد المدير التنفيذي للمركز الأستاذ علي الغانم، أن المركز سيقدم برامج ودورات اجتماعية وتوعوية متخصصة ونوعية، مضيفاً أنه تقدم للمركز أكثر من 47 مدربة متطوعة لتقديم تلك الدورات إسهاماً منهن لإكساب الفتاة في المحافظة المهارات الحياتية والإدارية وتحصينها من المشكلات المجتمعية والفكرية ليكن مواطنات صالحات في مجتمعهن. تم بعدها تكريم الجهات الداعمة للمركز، فجولة شملت جميع أقسامه ومرافقه التي جهزت بتجهيزات راقية تتناسب وأهداف المركز.

موضوعات أخرى