«تعليم القصيم» يدعو الدفعة الثانية من البديلات للمطابقة

بريدة - صالح الشعيبي:

دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم، ممثلة بإدارة شؤون المعلمين، الدفعة الثانية من البديلات لمراجعتها لاستكمال إجراءات المطابقة والتدقيق لهن.

جاء ذلك في توضيح من قبل مدير إدارة شؤون المعلمين عبدالرحمن المجحدي، الذي أفاد بأن هذا الإجراء، جاء بناء على توجيه من قبل الإدارة العامة لشؤون المعلمين بالوزارة، حيث أكدت على ضرورة توفر المستندات التالية للبديلة وهي: العقد وخطاب التوجيه ونموذج المباشرة ومسير الرواتب سواء من الإدارة أو البنك مصدقاً مع العلم بأن مسير الرواتب إن وجد يغني عن العقد وخطاب التوجيه ونموذج المباشرة.

كما أشار بأنه على البديلات المنشورة أسمائهن مراجعة إدارة شؤون المعلمين القسم النسائي وشؤون المعلمات لاستكمال البيانات الخاصة بها عبر البرنامج الالكتروني الخاص بالحصر، ومن ثم تدقيق المستندات المطلوب توفيرها من قبل البديلة مع ضرورة إحضار (وثيقة التخرج وبطاقة الهوية الوطنية وشهادة حسن السيرة والسلوك) وذلك ابتداء من يوم الأحد 23/1/1436هـ ولمدة أسبوعين.

كما أشار بأنه يتعين على البديلة تحديد رغبتها بنوعية الوظيفة (تعليمية أو إدارية) بحيث أن من تختار وظيفة تعليمية سيتم تعيينها على الاحتياج المتبقي بعد الحركة الخارجية مع شرط اجتياز اختبار قياس أما التي تختار وظيفة إدارية سوف يكون تعيينها بعد نهاية عملية الحصر.

وفي الختام أهاب المجحدي بجميع البديلات المنشورة أسمائهن المبادرة بالمراجعة في الفترة الزمنية المحددة مصطحبات المستندات المطلوبة.

موضوعات أخرى