جامعة الجوف تطلع أمين عام اتحاد الجامعات العربية على منجزاتها

الجوف - الجزيرة:

أعرب أمين عام اتحاد الجامعات العربية أ.د سلطان العدوان، عن بالغ سعادته بمشاهداته في المدينة الجامعية بجامعة الجوف، ومدى الإنجاز الذي حققته الجامعة على مستوى المشاريع، والعمل الأكاديمي، مشيراً إلى أن الحفاظ على هذه المكتسبات يتطلب مواصلة الجهود لتنمية المستوى التعليمي، والبحثي في الجامعة.

جاء ذلك خلال زيارته لجامعة الجوف، برفقة مساعد الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية أ.د محمد رأفت، حيث تجولا يرافقهم وكيل الجامعة د. نايف المعيقل، على عددٍ من المنشآت والمشاريع القائمة بالمدينة الجامعية.

الجولة التي انطلقت بزيارة مبنى إدارة الجامعة، تضمنت لقاءً جمع الضيوف بوكلاء الجامعة. بالإضافة إلى عرض مرئي حول منجزات الجامعة، وما أحدثته من خطوات تطويرية على مدى الأعوام الماضية، فيما شملت الجولة زيارة عمادة القبول والتسجيل، حيث كان في استقبالهم عميد القبول والتسجيل د. بندر الشمري.

و ذكر د. المعيقل, أن هذه الزيارة تأتي في إطار تطلعات معالي مدير الجامعة، لتطبيق أعلى معايير الجودة الأكاديمية والإنشائية والتي من المؤمل أن تؤهل الجامعة للانضمام إلى اتحاد الجامعات العربية، وهي مؤسسة عربية تأسست بمبادرة من الإدارة الثقافية في جامعة الدول العربية، ومقرها العاصمة الأردنية عمان.

موضوعات أخرى