عدنان حمد يؤكِّد في المؤتمر الصحفي

سأعمل على تحقيق حلم الشعب البحريني في تحقيق بطولة الخليج

كتب - زيد السبيعي:

أكَّد مدرب المنتخب البحريني عدنان حمد أن المباراة الافتتاحية أمام اليمن تعد من أهم المباريات وقال: لقاءات الافتتاح صعبة في مجموعة تعد الأقوى، مشيراً إلى أن البحرين جاهز لخوض معترك البطولة.

وأشار خلال المؤتمر الصحفي إلى أن أغلب المنتخبات مرشحة وسأسعى لتحقيق اللقب الأول للبحرينيين بعد غياب 44 عاماً، وهذا لن يأتي إلا بالعمل والجد من الجميع، وقال: لا يمكن أن نقلّل من كافة المنتخبات ومن ضمنها المنتخب اليمني الذي قدَّم في الاستعدادات نتائج جيدة، مبيّناً أنهم سيسعون لتخطي اليمن في أول المشوار لأنها من تحدد مصيرنا في المنافسة على اللقب الصعب.

ولم يخف «حمد» أن الضغوطات تزداد على الأبطال الذي يحققون باستمرار، بعكس البحرين الذي تعد تحقيق الخليج مطلباً شعبياً، وقال: بطولات الخليج يصاحبها تأثيرات نفسية وأمور كثيرة في التحضير.

وبيّن عدنان حمد خلال اللقاء الصحفي أن الأحمر لم يستعد جيداً للبطولة بسبب ارتباط اللاعبين مع أنديتهم.

وأشار «حمد» إلى إن المدربين الوطنيين الخليجيين لهم بصمات واضحة مثل مهدي علي وناصر الجوهر وغيرهما الذين حققوا بطولة الخليج وغيرها من الإنجازات، وقال: المدرب الخليجي أصبحت له مكانة والدليل وجود أربعة مدربين في هذه الدورة.

وشدَّد «حمد» على أن الكره البحرينية تعاني من أمور حيث لا يوجد بها سوى 19 نادياً وتحتاج إلى الاهتمام.

من جهته قال لاعب منتخب البحرين «عبدالله عبده» الفريق يضم عناصر شابة بسبب غياب عناصر الخبرة وسنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية والظهور بشكل مشرّف.

موضوعات أخرى