الإطاحة بـ(6144) مخالفاً لنظام الإقامة والعمل بالمنطقة الشرقية

الدمام - عيسى الخاطر:

نفذت الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية، منذ مطلع العام الهجري الجاري، مسوحات ومداهمات ميدانية متعددة ومتواصلة، استهدفت عددا من المواقع المشتبه بتواجد العمالة المخالفة بها في المناطق السكنية والهجر وكافة الأنشطة التجارية ومواقع الإنشاء والتشييد وكذلك البيع بأنواعه ، بمشاركة عدد من الجهات المعنية كمكتب العمل والأمانة وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

أوضح ذلك الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، وقال: تمكنت الفرق المخصصة لعمل الدهم والتمشيط والمسح الميداني من ضبط العديد من المخالفين لنظام الإقامة والعمل، وبلغ إجمالي المقبوض عليهم خلال العام الجاري ( 6144 ) حالة من مختلف الجنسيات بمدن ومحافظات وهجر المنطقة ، أحيلوا جميعا إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية. في حين بلغ إجمالي الحالات التي تم ضبطها منذ بداية حملات تعقب المخالفين للأنظمة حتى مساء الأمس ( 110875).

وأضاف الرقيطي بأن الجهود المبذولة من قبل الجهات الأمنية العاملة بالميدان بشرطة الشرقية والجهات التابعة للأمن العام بالمنطقة تتواصل ضمن سلسلة حملات تعقب وضبط المخالفين للأنظمة وفق الخطط المعدة مسبقا بهذا الخصوص والتي تهدف إلى القضاء على هذه الظاهرة.

موضوعات أخرى