جامعة الإمام تكرم الدكتورة هدى العميل

العميل: مشروع مدينة الملك عبدالله دفعة قوية لدعم العملية التعليمية

الجزيرة - المحليات:

كرمت حرم خادم الحرمين الشريفين سمو الأميرة حصة الشعلان معالي الدكتورة هدى العميل مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بدرع تذكاري خلال زيارتها لمدينة الملك عبدالله للطالبات، وذلك في الحفل الذي أُقيم بمناسبة تتويج 27 فائزة في مسابقة (تاج الإمام) لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية.

وقد قامت حرم خادم الحرمين الشريفين بجولة تفقدية على مباني الجامعة مع عدد من المدعوات، منهن الدكتورة أمل فطاني المشرفة العامة على القسم النسائي بوزارة التعليم العالي والدكتورة فاطمة جمجوم وكيلة جامعة الملك سعود.

وبهذه المناسبة قالت الدكتورة العميل: «إن ما تشهده مدينة الملك عبدالله للطالبات من مشروعات هندسية وإنجازات وتطور إنما هو بفضل الله ثم بفضل جهود خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - اللذين لم يدخرا جهداً في دعم التعليم بشكل عام والتعليم العالي بشكل خاص. مشيرة إلى أن هذه المشروعات تمثل دفعة قوية لدعم العملية التعليمية في الجامعة، من أجل خدمة أبناء وبنات هذا الوطن «وما رأيته اليوم يدعو للمفخرة، ويثلج الصدر؛ فالمدينة تعد صرحاً تعليمياً، جُهّز بأحدث الوسائل والتقنيات والمنشآت ووسائل التعليم كافة التي ينتظر أن تعود بالنفع والفائدة على الطالبة والمرأة السعودية في مختلف مستوياتهن وتنوع تخصصاتهن».

موضوعات أخرى