لتنفيذ وتشغيل مصادر التعلّم المتنقلة بالرياض

مكتبة الملك عبدالعزيز توقِّع مذكرة تفاهم مع مصرف الراجحي

الجزيرة - المحليات:

وقَّعت مكتبة الملك عبدالعزيز العامة مذكرة تفاهم مع مصرف الراجحي تتضمن قيام المكتبة بتنفيذ وتشغيل المكتبة - مصادر التعلّم المتنقلة بمدينة الرياض بدعم وتمويل مصرف الراجحي.

وأعرب نائب المشرف العام على مكتبة الملك عبدالعزيز العامة الدكتور عبد الكريم الزيد عن سعادته بتوقيع مذكرة تفاهم مع مصرف الراجحي، والتي تمثّل الأساس لتنفيذ هذا المشروع الرائد وتعزيز علاقات التعاون بين القطاع الخاص والمؤسسات الثقافية، بما يدعم من قدرة هذه المؤسسات على أداء رسالتها في خدمة المجتمع ونشر الثقافة والمعرفة.

ولفت د. الزيد إلى أن المشروع الذي تم الاتفاق على تنفيذه يعزِّز من قدرة المكتبة على نشر ثقافة القراءة بين مختلف شرائح المجتمع من خلال إيصال الكتاب للقارئ في أماكن وجوده في الحدائق والمنتزهات والساحات العامة عبر مشروع المكتبة - مصادر التعلّم المتنقلة وخدمات المكتبة المتنقلة التي ابتكرتها مكتبة الملك عبدالعزيز العامة وأثبتت نجاحها في إتاحة الفرصة لكافة شرائح المجتمع للاستفادة من الأوقات التي يقضونها في الأماكن العامة في القراءة والاطلاع، مشيراً إلى أن المشروع يتضمن استثمار الساحات الشعبية في تقديم خدمات المكتبة المتنقلة بالتعاون مع أمانة مدينة الرياض.

من جهته قدَّم الأستاذ يوسف الشعيبي مدير إدارة خدمة المجتمع في مصرف الراجحي شكره وتقدير للقائمين على المكتبة على تعاونهم في إدارة وتشغيل هذا المشروع الثقافي المهم.

موضوعات أخرى