الإعلامي خالد جاسم لـ«الجزيرة»:

حفل الافتتاح مبسط للغاية ويعبر عن وحدة شعب الخليج وبلمسات خاصة وواضحة من جانب الأشقاء السعوديين

الجزيرة - محمد الغشام:

بعد نهاية الحفل ومباراة الافتتاح بين المنتخبين الشقيقين السعودي والقطري تحدث لـ«الجزيرة» الاعلامي خالد جاسم مقدم برنامج المجلس على قناة الكأس القطرية عن الافتتاح ومباراة السعودية وقطر فقال: حفل افتتاح خليجي 22 جاء مبسطا للغاية ويعبر عن وحدة شعب الخليج وبلمسات خاصة وواضحة من جانب الأشقاء السعوديين. والحضور رفيع المستوى وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز ولي ولي العهد، وكذلك رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الاوروبي يعكس أهمية البطولة والحدث الذي صار له مكانته المرموقة على الصعيد الدولي.

وقد تميز الافتتاح بالبساطة التي تعبر عن الشعب الخليجي. الافتتاح عبر وبواقعية عن تقارب أبناء المنطقة وتعزيز محبتهم وتقوية أواصر الأخوة والتماسك.

وعن المباراة قال: مباريات الافتتاح تتسم بالحساسية وينعكس هذا على الأداء والنتيجة جيدة لمنتخبنا القطري رغم ان الفريق كان بمقدوره تحقيق الفوز والأفضلية كانت واضحة من البداية لمنتخبنا الوطني الذي ضغط على اصحاب الارض وفاجأهم بهذا الأسلوب، لكن العنابي لم يستثمر تفوقه وتأخر بهدف في الشوط الاول بسبب هفوة دفاعية، ولكن يحسب للفريق ردة الفعل في الشوط الثاني وتمكنه من التعديل ومواصلة الضغط والبحث عن الفوز امام منافس يملك إمكانات كبيرة وعلى ارضه وبين جمهوره هي بداية معقولة ومزيد من الانسجام والتركيز في اللمسة الاخيرة ستذهب بالعنابي بعيدا.

موضوعات أخرى