الفنانون يدعون لأحمد حلمي بالشفاء

القاهرة - الجزيرة:

أكد العديد من الفنانين المصريين أنهم فوجئوا بخبر قضاء النجم أحمد حلمي فترة نقاهة بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد إجرائه عملية جراحية خطيرة عقب اكتشاف إصابته بأحد الأورام السرطانية في الظهر، وقال النجم شريف منير على صفحته بـ«فيس بوك»: «أحمد حلمي بخير، وحلمي على اتصال بي، هو ومنى وهو بخير الحمد لله، وعمل العملية ونجحت وحالته مستقرة جدا وراجع مصر قريب جدا بإذن الله فاطمئنوا».

أما المنتج محمد العدل فقال: «الحمد لله، أحمد حلمي بحالة صحية جيدة ربنا يرجعوا بالسلامة»، وكتب الشاعر أيمن بهجت «أحمد حلمي زي الفل، تعب بسيط والله العظيم، راح لحاله الحمد لله وهيرجع مصر قريب»، وكتبت المذيعة راندا جبر: «أجرى الفنان أحمد حلمي عملية في أمريكا لاستئصال ورم خبيث، وتمت العملية بنجاح والحمد لله، دعواتكم له بالشفاء العاجل».

بينما دشن علي جابر «هاشتاج» بعنوان «سلامتك يا حلمي»، وكتب: «نرجو من الجمهور المشاركة والدعاء للفنان أحمد حلمي عبر هذا الهاشتاج»، ووضع جابر صورته مع حلمي وكتب تعليقا عليها: «الله يشفيك صديقنا العزيز وتعود لنا بكل صحة وسلامة إن شاء الله».

وقال مجدي الهواري على صفحته بـ«فيس بوك»: «أحمد حلمي بخير والحمد لله ادعوا له»، وكتبت المطرب تامر عاشور: «نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي الفنان أحمد حلمي، ويعود إلى مصر في أفضل حال.. آمين، وهو الآن في فترة نقاهة وتم علاجه والحمد لله».

وكان حلمي اكتشف إصابته بالمرض الخطير بعد أن أجرى بعض الفحوصات الطبية بأحد مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية، أثناء تلقي زوجته النجمة منى زكي العلاج، حيث تعاني من الإصابة بفيروس نادر يؤدي إلى توقف أي عضو بالجسم عن العمل حال إصابته، ويعود الفنان أحمد حلمي إلى القاهرة خلال أيام بعد تعافيه من الجراحة التي أجراها بأحد المستشفيات الأمريكية.