150 شاباً من 22 دولة عربية

وفد شباب الدول العربية يختتم رحلته في المشاعر المقدسة

مكة المكرمة - سامي علي / تصوير - سليمان وهيب:

زار الوفد الشبابي المشارك في فعاليات ونشاطات رحلة المشاعر المقدسة لشباب الدول العربية, في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة, البالغ عددهم 150 شاباً من 22 دولة عربية, يمثلون الأندية الرياضية وبيوت الشباب والجامعات والكليات والهيئات الشبابية في الوطن العربي, التي تستضيفها وكالة شؤون الشباب بالرئاسة العامة للشباب، ممثلة في إدارة الرحلات والوفود الشبابية للعام الثاني على التوالي، مؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب آسيا بمكة المكرمة, والتقوا خلالها رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور رأفت بدر وأعضاء المجلس. وقد اطلع الوفد الشبابي على أقسام المؤسسة, ومعرض الحاضر والمستقبل، إلى جانب معرض مسيرة الحج.

من جهة أخرى، قام الوفد بزيارة المشروع الإنساني الحضاري العلمي العالمي «السلام عليك أيها النبي», والتقى مؤسس المشروع والمشرف عليه الشيخ الدكتور ناصر الزهراني.

يُذكر أن برنامج رحلة الشباب العربي للأماكن المقدسة يتضمن جولة على المشاعر المقدسة لإطلاع الشباب على مشاريع التنمية في منى ومزدلفة وعرفات, ومشروع منشأة الجمرات وقطار المشاعر، إلى جانب زيارة مشروع برج الساعة. وبعد أن يختتم رحلته في مكة المكرمة سيتوجه الوفد إلى المدينة المنورة.

موضوعات أخرى