في زيارته التفقدية لمركز فضيلة .. أمين الأحساء:

إجراءات رسمية لتحويل الغوار إلى بلدية مستقلة في الميزانية القادمة

الأحساء - عايض العرجاني:

كشف أمين الاحساء المهندس عادل الملحم، بأن الأمانة تعمل حاليا على الإجراءات الرسمية لتحويل بلدية الغوار بمركز فضيلة إلى بلدية مستقلة خلال الميزانية القادمة، مؤكدا بأن بلدية الغوار ستخدم الهجر التابعة لها بالعديد من المشاريع الخدمية والتطويرية .

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية برفقة وكلاء الأمانة والمساعدين وعدد من مديري العموم لمركز فضيلة، 180 كيلومترا جنوب مدينة الهفوف. وقد التقى الملحم بالأهالي ووقف على مقترحاتهم وتجاذب معهم أطراف الحديث حول خطة الأمانة التطويرية والتي تشمل المدن والبلدات والهجر، فيما قام بعد ذلك بجولة ميدانية تفقدية للمشاريع الجاري تنفيذها.

كما قام وفد الأمانة بزيارة لبلدية الغوار حيث كان باستقباله رئيس البلدية المهندس صالح الأربش، واطلع خلال الزيارة على سير العمل في البلدية والخدمات المقدمة للهجر والمراكز التابعة لها .

بعدها قام الأمين بزيارة تفقدية لمركز السالمية التابع لمحافظة الإحساء، ثم زار وفد الأمانة هجرة الأحمدية.

وأوضح المهندس الملحم، أن الزيارة تأتي ضمن سلم أهداف الأمانة في تحقيق مفهوم التواصل الاجتماعي وربط العلاقات الإيجابية مع كافة شرائح المجتمع والتطلع الى إيصال رسالة الأمانة ضمن مفهوم الشراكة المجتمعية كأساس عميق ومساعد في استدامة التنمية الحضارية وتحقيق الرُقي بالخدمات البلدية التي تقدمها الأمانة .

رافق الأمين في زيارته للهجرة وكيل الأمين للخدمات المهندس عبدالله العرفج، ووكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس فؤاد الملحم، ووكيل الأمين لشؤون البلديات المهندس فهد الحميدي، ومساعد الأمين لتنمية الاستثمارات عبداللطيف العرفج ، ومدير عام الحدائق والتجميل المهندس إبراهيم المعيلي ، ومدير عام النظافة المهندس فهد الزهراني ، ورئيس بلدية الجفر المهندس محمد المغلوث ومدير العلاقات العامة والإعلام خالد بووشل.

موضوعات أخرى