«بلدية الشمال» تزيل مخلفات البناء مجهولة المصدر بالمخططات والأحياء

حائل - سلطان الشبرمي:

تنفذ أمانة منطقة حائل، ممثلة في بلدية الشمال، حملة شاملة لإزالة مخلفات البناء مجهولة المصدر داخل المخططات والأحياء السكنية والقرى التابعة لنطاق خدماتها، تنفيذاً لتوجيهات أمين المنطقة المهندس إبراهيم ابو راس. وتقوم الأمانة بمسح ميداني لنظافة تلك المواقع تحقيقاً لبيئة صحية خالية من الملوثات وللقضاء على ظاهرة الرمي العشوائي لمخلفات البناء.

وقال مدير إدارة الإعلام بأمانة منطقة حائل سعد الثويني لـ»الجزيرة»: إن بلدية شمال حائل قامت خلال الفترة الماضية برصد وتحديد مواقع الأراضي التي استغلها البعض لرمي مخلفات بنائهم، ونظمت جدولاً زمنياً للبدء في أعمال إزالتها وتنظيف أماكنها.

فيما أوضح رئيس بلدية شمال حائل الأستاذ نشمي العنزي، بأنه تنفذ حالياً عمليات التنظيف للأماكن التابعة للبلدية، بينما سيتم البدء في استقبال طلبات المواطنين والمقيمين اعتباراً من اليوم الأول من شهر صفرالقادم، وتسجيل ما لديهم من بلاغات عن وجود مخلفات حول منازلهم ليتم إدراجها ضمن الجدول المعد للحملة؛ وذلك من خلال زيارة مقر بلدية الشمال أو بالاتصال على رقم طوارئ الأمانة (940) أو عبر زيارة موقع الأمانة الإلكتروني أو عن طريق برنامج عشرة على عشرة أو من خلال مكائن الخدمة الذاتية.

موضوعات أخرى