(أطباء طيبة الخيرية) تسيِّر قافلتها الطبية لوادي الفرع

المدينة المنورة - الجزيرة:

أطلقت جمعية أطباء طيبة الخيرية قافلة العيادات الطبية المتنقلة إلى محافظة وادي الفرع، وذلك ضمن مشاريع الجمعية الطبية الخيرية لزيارة المرضى لتقديم الخدمات العلاجية, وكل ما يحتاج إليه المرضى من مستلزمات طبية وعلاجية.

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية أحمد الردادي أن القافلة الطبية المتكاملة تستمر حتى الخميس المقبل, مشتملة على عيادات طبيب عام (رجال) وعيادة طبيبة نساء وطب أسنان.

وينفذ من خلال عيادة الأسنان مشروع «لا وجع إلا وجع الضرس للأطفال», وهو عبارة عن برنامج وقائي للأطفال لحماية أسنانهم من التسوس لفترة طويلة بإذن الله. وبيّن الردادي أن القافلة المتنقلة تُعد أحد المشاريع الخيرية للجمعية التي تقدم الخدمات الصحية للمرضى في مقار سكنهم وإقامتهم داخل المنطقة وفي محافظاتها ومراكزها وقراها, يصاحبها طواقم طبية وفنية وإدارية متكاملة للكشف على المرضى وصرف الأدوية والعلاجات والمستلزمات الطبية.

من جهته، أعرب محافظ محافظة وادي الفرع مبارك المورقي عن شكره وتقديره لمدير الجمعية وجميع العاملين فيها، مثمناً دورهم وجهودهم في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية والتوعوية للمواطنين, ومتمنياً أن تعم الفائدة الجميع، ويتم الاستفادة من خدمات الجمعية في جميع المحافظات والقرى والهجر.

موضوعات أخرى