قال: سأستمر بالدفاع عن اللاعبين حتى آخر يوم لي بالسعودية.. لوبيز كارو:

مواجهة اليوم أمام البحرين كالنهائي .. ولن أعتمد على 11 لاعباً !

كتب - فيصل المطرفي:

شدد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الاسباني لوبيز كارو ان الاخضر سيخوض اليوم مباراة نهائية حينما يلتقي شقيقه البحريني في ثاني مواجهاته بدورة الخليج منوها ان اللقاء ذو اهمية كبيرة ونتيجته حاسمة جدا في مسيرة الاخضر بالدورة .. واضاف في حديثه بالمؤتمر الصحفي امس : « لقاء اليوم صعب وامام منتخب قوي ، يلعب بطريقة دفاعية منظمة جدا ويملك حلولا هجومية جيدة، لكن ثقتي بلاعبي المنتخب كبيرة ، فهم يدركون اهمية المباراة ونتيجتها لذا علينا بذل مجهود اكبر لتحقيق الفوز الذي سيساعدنا لتجاوز الدور الحالي ، لابد ان نلعب بتوازن وثقة، أي نحذر دفاعيا وتحضر ثقتنا هجوميا».

وعن تغييره المستمر في التشكيل وادوار اللاعبين في داخل الملعب وامتعاض الشارع الرياضي من ذلك.. علق لوبيز على ذلك وقال: «احترم الاراء .. كل الاراء ولكن لا اعرف المعايير التي على ضوئها تم بناء تلك الاراء وادرك تماما ان أي قرار اتخذه سأواجه انتقاد عليه ولذلك علي العمل وتقبل كل الانتقادات وعليكم دعم اللاعبين ومنح كل الاسماء الثقة «.

وزاد : « البطولة من 5 مباريات وفي فترة وجيزة ولكل مباراة قراءة خاصة ومهام معينة للاعبين لابد ان نوزعها ، من المستحيل ان يكون هناك ثبات على 11 لاعبا فقط يمثلون المنتخب «.

واستبعد لوبيز غياب روح اللاعبين في المباراة الماضية مشيرا الى ان اللاعبين يقدمون تضحيات وروحا بارزة خلال التدريبات والمباريات ومشددا الى انه سيستمر يدافع عن اللاعبين حتى اخر يوم له في السعودية.

وكرر لوبيز مطالبته للاعلام السعودي والجماهير السعودية بدعم اللاعبين ومساندتهم في المرحلة المقبلة مبينا انه مستعد لتحمل كل سهام النقد رافضا ان توجه للاعبين في الفترة الراهنة.

من جهته أكد لاعب وسط منتخبنا الوطني تيسير الجاسم عن جاهزيتهم الكاملة لمباراة اليوم امام المنتخب البحريني مبينا ان هدفهم الرئيسي تحقيق الفوز .. وأضاف :»دائما مواجهات السعودية والبحرين تكون قوية وممتعة ونسعى اليوم للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز ونتأمل من جماهيرنا الحضور والمساندة».

موضوعات أخرى