«مسكن العربية» تخطط لمشاريع سكنية في السوق السعودية

أعلنت شركة مسكن العربية، الشركة العاملة في التطوير العقاري، عن خطة لضخ استثمارات جديدة في السوق العقاري لتواكب اتجاهات النمو في السوق المحلية ورغبة منها في زيادة المعروض من الوحدات السكنية.

وأفصحت شركة مسكن العربية عن تفاصيل خطتها الاستراتيجية والتي تتضمن مضاعفة حجم محفظتها في مجال تطوير المشروعات السكنية على مدى العامين المقبلين، تماشياً مع استراتيجيتها في هذا الصدد لسد الفجوة بين العرض والطلب على المساكن في المملكة وتعزيزاً لمكانتها في قطاع تطوير العقارات.

ويتزامن كشف الشركة عن تفاصيل مشروعاتها الجديدة مع إطلاقها حملة المبيعات على مجموعة من الوحدات السكنية ضمن المرحلة الأولى لفلل مشروع «رتاج» السكني الواقع في حي الياسمين شمال الرياض والممتد على مساحة تبلغ 114232 قدماً مربعاً، والذي تطوره الشركة لصالح مشروع «صندوق بلوم للاستثمار مسكن العربية للتطوير العقاري» .

وقال المهندس حسام الرشودي، الرئيس التنفيذي لشركة مسكن العربية:» عند اكتمال مشاريعنا الإسكانية الحالية ومن ضمنها مشروع «رتاج»، شمال الرياض، ويتكون من 292 وحدة سكنية، سيبلغ إجمالي عدد الوحدات السكنية التي سلمتها الشركة ما يقارب ال 406 وحدة سكنية، في وقت تخطط فيه الشركة للوصول إلى أكثر من 800 وحدة خلال العامين المقبلين».

وأكد المهندس الرشودي أنه إلى جانب مشروع «رتاج»، فإن لدى الشركة خطة طموحة لإطلاق مجموعة جديدة من المشاريع الإسكانية أبرزها مشروع «القصبة» والمستوحى من التصاميم الأندلسية والشمال أفريقية والذي يتألف من 46 فيلا بمساحة تتراوح بين 500 - 600 متر مربع لكل فيلا، ويقع المشروع في منطقة راقية بحي حطين (الثغر) الذي يتميز بالحيوية والخدمات والأسواق.

وشدد الرشودي على أن استراتيجية الشركة تتضمن بناء المشاريع المتفرقة والتي تتضمن الفلل والشقق لسهولة إدارتها وضمان نتائجها ومن خلالها أمنت الشركة لنفسها شهرة واسعة وسمعة رفيعة كسبت بها ثقة العملاء، ونجحت في بيع كامل الوحدات السكنية في مشاريعها التي تنفذها بعد اكتمالها بفترات وجيزة.

موضوعات أخرى