التأمينات تفتتح مركزاً لخدمات العملاء في محافظة الزلفي

ضمن استراتيجية المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لتقديم خدماتها لجميع عملائها عن قرب والوصول إليهم في أماكنهم، افتتحت المؤسسة مركزاً لخدمة العملاء بمحافظة الزلفي، صرح بذلك المتحدث الرسمي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الأستاذ عبد الله بن محمد العبد الجبار.

وأوضح أن العمل بدأ بالمركز خلال عام 1435هـ بعد أن تم تجهيزه وربطه آلياً ببقية المكاتب لتقديم كافة الخدمات والأعمال الخاصة بعملاء المؤسسة، من مشتركين ومستفيدين وأصحاب عمل، حيث كانت الخدمة تقدم لعملاء المؤسسة عن طريق مندوب للتأمينات بمقر مكتب العمل في المحافظة.

وأشار إلى أنه يُقدم من خلال المركز العديد من الخدمات لكل من أصحاب العمل والمشتركين والمستفيدين، والتي تتطلب التواصل المباشر معهم، كما أنه يمثل حلقة وصل بين المؤسسة وعملائها، مبيناً أن القنوات الآلية للمؤسسة تقدم نطاقاً واسعاً من الخدمات للعملاء عن بُعد، من خلال موقع المؤسسة الإلكتروني (www.gosi.gov.sa) أو البريد الإلكتروني (gosi@gosi.gov.sa) أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي تويتر أو الفيس بوك @SaudiGOSI أو الهاتف المجاني (8001243344).

وأضاف أن المؤسسة ستقوم بافتتاح مراكز مماثلة في عدد من المحافظات بالمملكة التي لا يوجد بها مكاتب وفق معايير الاحتياج بهدف خدمة عملائها في أماكنهم.