خلال المؤتمر الصحفي قبيل لقاء الكويت

مهدي علي: إصابات الكويت المزعومة لن تخدرنا.. وسنعد التكتيك المناسب لكسبهم

كتب - زيد السبيعي:

أكد مدرب المنتخب الإماراتي مهدي علي بأنهم لن ينخدعون بإصابات لاعبي الكويت التي ظهرت خلف الكواليس، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم بالمركز الإعلامي للبطولة، وقال: سندخل هذا اللقاء بتركيز عال وبطريقة جديدة، مبيناً أن أسلوب المنتخب الكويتي يختلف عن أسلوب المنتخب العماني، مبيناً أن الكويت تمتلك تاريخ كبير في هذه بطولات الخليج ومستعدين بشكل جيد كما أنهم يمتلكون لاعبين على مستوى كبير.

وامتدح مهدي علي مستوى الحكم السعودي مرعي العواجي في لقاء فريقه الأول أمام المنتخب العماني، وقال: الحكم كان جيداً والأخطاء التي وقع فيها لم تكن مؤثرة ودائماً كرة القدم فيها أخطاء وهو جزء من هذه اللعبة صحيح أن هناك ركلة جزاء للمنتخبين لكن كما ذكرت الحكم وفق في قيادة المباراة.

وأشار مدرب الأبيض بأنه سيحدث بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية، وقال: منتخبنا سيطر فنياً في لقاء عمان حيث كان يمتلك نسبة استحواذ 47 بالمائة، بالإضافة إلى التسديدات على المرمى والسيطرة الكاملة، مشيراً إلى أن الوقت كان ضيق بين المباراتين حيث خصصنا تدريبات الأمس لاستشفاء بعض اللاعبين، وتدريبات اليوم سنضع فيها التكتيك المناسب بعيداً عن أعين الإعلام.

ونوه مهدي علي بأن المشكلة الكبيرة التي عاني منها المنتخب الاماراتي أمام المنتخب العماني هي ترجمة الفرص الحقيقة إلى أهداف وهذا ما سنعمل عليه وبإذن الله ننجح في حل هذه المشكلة في لقاء الليلة أمام الكويت، مبيناً أنهم سيدخلون هذا اللقاء بشعر الفوز ولا غيره.

وأضاف: الحمد لله فريقي مكتمل الصفوف ولا يوجد لدي أي اصابات وجميع المنتخبات مكشوفة لنا، ولن نركل لأحاديث الكويتيين بأن لديهم أصابات الاهم أن نكون جاهزين ونستمر في تقديم الأداء المميز وترجمة الفرص إلى أهداف.

واختتم مهدي علي حديثه في المؤتمر الصحفي بتقديم شكره لجماهير الإمارات على مساندتها لهم في جميع المباريات، وقال: هم سر انتصاراتنا وبإذن الله سنهديهم نقاط الكويت.

في حين أكد مهاجم المنتخب الاماراتي أحمد خليل بأنهم سيدخلون لقاء الكويت بشعار الفوز، وقال: فوزهم لن يشكل لنا ضغط وسنعمل على كسب الست نقاط المقبلة أمام الكويت وعمان، مبيناً أن كل مباراة لها ظروفها وبإذن الله سنسعد جماهيرنا بتحقيق الثلاث نقاط.

موضوعات أخرى