«دام اند دامر تو» يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

لوس انجليس - (رويترز):

تصدر الفيلم الكوميدي الجديد «دم اند دامر تو» إيرادات السينما في أمريكا الشمالية في الأيام الثلاثة الماضية محققا 38.1 مليون دولار، والفيلم وهو الجزء الثاني لفيلم دم اند دامر الذي انتج عام 1994 يقوم ببطولته نجما الجزء الأول جيم كاري وجيف دانيالز ويخرجه أيضا مخرجا الجزء الأول الأخوان بوبي وبيتر فاريلي.

وتراجع من المركز الأول إلى المركز الثاني هذا الأسبوع فيلم الرسوم المتحركة بيج هيرو 6 ليجمع 36 مليونا، وأخرج الفيلم دون هال وكريس وليامز وشارك في بطولته بالأداء الصوتي سكوت اديست وريان بوتر.

كما تراجع من المركز الثاني إلى المركز الثالث فيلم الخيال العلمي والمغامرات انترستلر للممثل ماثيو ماكونهي وحصد 29.2 مليون دولار، وأخرج الفيلم كريستوفر نولار وشاركت في بطولته آن هاثاوي وجاسيكا تشاستين.

وحل الفيلم الدرامي الجديد بيوند ذا لايتس في المركز الرابع مسجلا 6.5 مليون دولار، والفيلم بطولة جوجو مباثا رو ونيت باركر واخراج جينا برنس بيثوود.

وتراجع من المركز الثالث إلى المركز الخامس هذا الأسبوع الفيلم الدرامي جن جيرل للممثل بن افليك بإيرادات قدرها 4.5 مليون دولار، وأخرج الفيلم ديفيد فينشر وشارك في بطولته روساموند بايك ونيل باتريك هاريس.