العربي الوطني يحقق أعلى معدل إصدار لبطاقات فيزا سيغنتشر

كرمت شركة فيزا العالمية البنك العربي الوطني لتحقيقه أعلى معدل إصدار لبطاقات فيزا سيغنتشر الائتمانية في المملكة العربية السعودية، وذلك وفق مصادر الشركة الرائدة في قطاع المدفوعات الإلكترونية، والمدرجة في بورصة نيويورك.

يأتي هذا الإنجاز للبنك العربي الوطني نتيجة الأنشطة والجهود التسويقية المميزة التي قام بها أعضاء فريق التسويق والمبيعات لدى البنك، إلى جانب العديد من المزايا التنافسية والعروض الحصرية والخصومات لدى التجار والمكافآت الإضافية، مثل برنامج «مكافآت العربي» الذي يتيح للعملاء كسب نقاط عند استخدام بطاقات العربي الائتمانية في جميع عمليات الشراء داخل المملكة وخارجها.

وقال أحمد جابر مدير فيزا في المملكة العربية السعودية: «يسرّنا أن نتقدم بالتهنئة للبنك العربي الوطني كونه أصبح أكبر مصدّر لبطاقات فيزا سيغنتشر الائتمانية في المملكة خلال فترة وجيزة، لتلبية حاجة شريحة كبيرة من ذوي الدخل المرتفع، وتقديم مزايا وخدمات فريدة لهم. ونحن على ثقة بأن هذه البطاقة المميزة ستواكب احتياجات العملاء، حيث تم تضمينها كل ما يحتاجونه وفق أبحاث ودراسات قامت بها فيزا».

من جهته قال أسعد السادة رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي الوطني: «إنه من دواعي سرورنا أن نتعاون مع شركة فيزا لتقديم بطاقة سيغنتشر المرموقة التي لاقت إقبالاً لافتاً من قبل العملاء، وحققت نجاحاً كبيراً، ونأمل أن يتم تفعيل هذا التعاون الطويل والمثمر بيننا بشكل أكبر، كما نتطلع أن تسهم هذه الخطوة في تعزيز المكانة التي حققها البنك في مجال البطاقات الائتمانية، سواء من حيث تشكيلتها الواسعة التي تناسب مختلف الشرائح وتلبي كافة احتياجات عملائنا، أو من حيث العروض والامتيازات الإضافية التي نقدمها لهم باستمرار».

موضوعات أخرى