مجموعة الفوزان تواصل مزاد المعدات والسيارات

تواصل مجموعة الفوزان للمزادات فعاليات المزاد العلني الكبير الذي تنظمه لبيع فائض المعدات والسيارات لشركة محمد عبدالله العريض وشركة صالح عبدالعزيز الراشد وأولاده، وسط إقبال كبير من المؤسسات والشركات والأفراد والمهتمين بمجال المعدات الثقيلة والسيارات، وارتفاع مؤشرات البيع لمستويات تفوق المتوقع.

وكانت مجموعة الفوزان قد أعلنت عن انطلاق المزاد يوم الخميس الماضي لمدة خمسة أيام، حشدت له فائض معدات ثقيلة وسيارات مستعملة بحالة جيدة أتاحت للجمهور معاينتها وذلك في موقعها الجديد في حي السلي بشارع هارون الرشيد.

وقد أكد الشيخ علي بن صالح الفوزان مدير عام مجموعة الفوزان للمزادات أنه فوجئ بالإقبال الكبير ويتوقع أن يتزايد مع تواصل فعاليات المزاد منوها إلى أن حجم البضاعة وتنوعها وحاجة السوق لها لاستخدمها ضمن المشاريع الضخمة التي يتم تنفيذها تجعل من نجاح المزاد أمراً طبيعياً، غير أن المؤشرات الأولية تشير إلى إمكانية تحقيق نجاح كبير.

وأضاف الفوزان أن الانتقال إلى الموقع الجديد لم يكن بعيداً عن المواقع الأولية لذلك حافظت المجموعة على عملائها المهتمين بشراء فائض المعدات الثقيلة والسيارات الذين وجهت لهم دعوات عبر العديد من الوسائل الإعلانية وكانت استجاباتهم كبيرة ومعززة لمكانة المجموعة في تقديم بضائع متنوعة تلبي حاجاتهم في جميع الأعمال.

موضوعات أخرى