تربط فروعه في جميع أنحاء المملكة

موبايلي تزوّد مصرف الراجحي بخدمات الاتصالات والبيانات

الجزيرة - الرياض:

وقّعت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» اتفاقية تقديم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات مع مصرف الراجحي، حيث وقّع الاتفاقية من جانب موبايلي المهندس إسماعيل الغامدي الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بالإنابة ومن جانب مصرف الراجحي الأستاذ إبراهيم الراشد رئيس تقنية المعلومات.

وبناء على هذه الاتفاقية ستقوم موبايلي بتزويد مصرف الراجحي بخدمات الرسائل والبيانات والمعطيات والتي بموجبها سيتم ربط فروع المصرف عن طريق شبكة الألياف البصرية، وكذلك خدمة الربط المتقدمة ذات المواصفات التقنية العالية والتي يعتمد عليها في نقل وتبادل المعلومات بين مراكز البيانات مما سيعمل على تطوير وتحسين كفاءة البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات بالمصرف.

وقال إسماعيل الغامدي: «سعيدون بتوقيع هذه الاتفاقية مع مصرف الراجحي الذي يُعد من أكبر الكيانات المصرفية ليس فقط بالمملكة ولكن على مستوى الشرق الأوسط، ونهدف دائماً في موبايلي إلى تقديم حلول اتصالات وتقنية معلومات شاملة لقطاع الأعمال، مما يساعد هذا القطاع الحيوي من إنجاز مهامه بكل سهولة ويسر».

وأضاف الغامدي على أن موبايلي ترتكز على بنية تحتية قوية تتمتع باعتمادية عالية مما يساعد الشركة على تقديم خدمات متنوعة لقطاع الأعمال.

موضوعات أخرى