الأمير أندرو - دوق يورك يزور شركة السوق المالية السعودية

قام صاحب السمو الملكي الأمير أندرو دوق يورك بزيارة رسمية لشركة السوق المالية السعودية (تداول) وذلك أثناء زيارته التي قام بها مؤخراً للمملكة العربية السعودية. وكان في استقبال سموه لدى وصوله لمقر الشركة الأستاذ عادل بن صالح الغامدي المدير التنفيذي لشركة السوق المالية السعودية وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية، وضم الوفد المرافق لسموه عدداً من المسؤولين يتقدمهم سعادة سفير المملكة المتحدة لدى الرياض السير جون جينكينز.

قدم الغامدي -خلال الزيارة- عرضاً مفصلاً عن نشأة السوق المالية في المملكة ومراحل التطور التي مرت بها كما استعرض جهود الشركة في تبني عدد من البرامج التطويرية التي تعنى بالاستدامة وخدمة المجتمع واستقطاب القدرات الإدارية والكفاءات الوطنية والاهتمام بالمواهب والكفاءات الشابة كما نوه الغامدي باهتمام الشركة ببرامج تحسين بيئة العمل والتي تهدف إلى تطوير كوادرها النسائية.

وبهذه المناسبة، قدم الغامدي شكره وامتنانه نيابة عن مجلس إدارة شركة السوق المالية السعودية وكافة منسوبيها لصاحب السمو الملكي الأمير أندرو لزيارته الكريمة، مضيفاً: إن هذه الزيارة تعكس أهمية ومكانة السوق المالية السعودية بين الأسواق الإقليمية والعالمية.

موضوعات أخرى