بحضور حرم سمو المحافظ

الاحتفاء بالدفعة الأولى من خريجات إعداد قيادات العمل الاجتماعي بالأحساء

الأحساء - عايدة بنت صالح:

بحضور حرم سمو محافظ الأحساء، الأميرة العنود آل الشيخ، احتفل مركز التنمية الأسرية بالأحساء ممثلاً في معهد التنمية الأسرية العالي النسائي للتدريب، تحت إشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، بالدفعة الأولى من خريجات دبلوم إعداد قيادات العمل الاجتماعي ودبلوم الدعم الفني عام 1436 في قاعة كلية الحاسب الآلي بجامعة الملك فيصل بالأحساء.

وبحضور مديرة معهد التنمية الأسرية العالي النسائي للتدريب الدكتورة عواطف الظفر، وحضور وكيلة أقسام الطالبات الدكتورة فايزة الحمادي، وعدد من الوكيلات وأعضاء هيئة التدريس ومنسوبات الجامعة ومنسوبات معهد التنمية الأسرية العالي النسائي للتدريب وجمعية البر الخيرية في الأحساء من الموظفات، وأسر الخريجات.

وتم تقديم عرض ضوئي لمسيرة نجاح ومنجزات دبلوم إعداد قيادات العمل الاجتماعي.

وعبرن الخريجات اللواتي بلغ عددهن (72) متخرجة في كلمتهن، عن عدد من الوقفات بذاكرتهن لمراحل التعليم والإنجاز بالمعهد والدور الريادي لمنسوباته، وأشدن بالتعاون بين المعهد والمتدربات، وإلى أن نقطة التخرج بداية وليست نهاية، وأجمعن على استمرارهن على طريق العلم وخدمة الدين والوطن.

وفي نهاية الحفل استلمن الخريجات من سمو الأميرة العنود آل الشيخ، شهادات التهنئة بالتخرج. وكرمت سمو الأميرة الراعي لتأسيس دبلوم إعداد قيادات العمل الاجتماعي مؤسسة محمد وعبدالله السبيعي الخيرية، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على إشرافها على الدبلوم ، وجامعة الملك فيصل لاستضافتها حفل التخرج في قاعة كلية الحاسب الآلي.

موضوعات أخرى