بمناسبة اعتماد نادي الحصان الرياضي

أهالي القوارة يشكرون القيادة الرشيدة

القوارة - محارب الفريدي:

قدم رئيس مركز القوارة الأستاذ صالح الشعمل شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود. بمناسبة اعتماد نادي الحصان الرياضي بالقوارة وموافقة مجلس الوزراء الموقر على اعتماده مقدماً الشكر كذلك إلى ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم وإلى سمو نائبه صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود الذين قدموا لهذه البلاد الخير الوفير والرئيس العام لرعاية الشباب سمو الأمير عبدالله بن مساعد ومدير مكتب رعاية الشباب بالقصيم على ما يولونه من اهتمام بالشأن الشبابي بجميع مناطق المملكة ومنها منطقة القوارة التي كرمها المقام السامي هذا العام باعتماد نادي الحصان الرياضي.

كما عبر الشيخ عبدالله الطهيمي عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد وإلى أمير منطقة القصيم وسمو نائبه ولجميع مسؤولي الاتحادات الرياضية بهذا البلد وعلى رأسهم سمو الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب على اعتماد مجلس الوزراء نادي الحصان الرياضي بالقوارة والشكر موصول إلى مدير مكتب رعاية الشباب بالقصيم على اهتمامه ومتابعته المستمرة لجميع الأنشطة الرياضية لمنطقة القصيم.

وقدم الشيخ سعد الحداري شكره وامتنانه للقيادة الحكيمة لهذه البلاد وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد وأمير منطقة القصيم وسمو نائبه وجميع من سعى إلى اعتماد النادي مباركاً لشباب المنطقة مشيراً إلى تطور القوارة في جميع المجالات وخدمتها عدة مراكز وقرى بالإضافة إلى الأعداد الهائلة من السكان وتطورها العمراني الحديث، مؤكداً على أنها نعمت بتوجيهات سمو أميرها وسمو نائبه.

وعبر الشيخ سعود بن نايف بن هديب رئيس مركز ابنات بالقصيم عن بالغ شكره وتقديره للقياده الحكيمة بمناسبة اعتماد نادي الحصان الرياضي بالقوارة كما قدم شكره وتقديره للأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه الأمير فيصل بن مشعل بن سعود على هذا الاعتماد الذي صدر من مجلس الوزراء لنادي الحصان والذي يعتبر مكملاً للمنظومة التي تحظى بها المنطقة بقيادة أمير المنطقة وسمو نائبه كما كان لهذا الاعتماد فرحة عامرة لدى ساكني هذه المنطقه وخاصة الفئة الشبابية التي كانت تنتظره منذ فترة.

وعبر شيخ قبيلة الفردة بالقوارة الشيخ بندر بن عبيد بن هديب عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة الكريمة على اعتماد النادي مثمناً لأمير منطقة القصيم وسمو نائبه كل ما تحقق للمنطقة من إنجازات منها اعتماد هذا النادي مقدراً للرئيس العام لرعاية الشباب سمو الأمير عبدالله بن مساعد ولمدير مكتب رعاية الشباب بالقصيم ما تحقق للقوارة من نادي رياضي مهنئا أهالي القوارة بهذا الاعتماد الذي تحقق لشباب المنطقة وشباب المراكز المجاورة التي سوف تمارس جميع هواياتها بهذا النادي داعياً لمؤسسه بالرحمة والمغفرة.

وتحدث الأستاذ محمد الرعوجي عن اعتماد نادي الحصان الرياضي بالقوارة قائلاً: نشكر الله عز وجل على ما أنعم به على هذة البلاد من قيادة حكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي العهد. وأتقدم بالشكر الجزيل لقيادة هذة البلاد على موافقتهم على اعتماد فلهم منا جميعاً الشكر والعرفان، كما أشكر أمير القصيم سمو الأمير فيصل بن بندر وسمو نائبة الأمير فيصل بن مشعل بن سعود على ما يبذلونه من جهود جبارة لمنطقة القصيم عامة وللقوارة خاصة.

كما نشكر الرئيس العام لرعاية الشباب سمو الأمير عبدالله بن مساعد على هذا الاعتماد الذي يضاف إلى منظومة الأندية بالمملكة والشكر موصول إلى مدير مكتب رعاية الشباب بالقصيم على ما بذلوه حتى تحقق هذا الاعتماد للنادي.

وعبر رجل الأعمال مرزوق شحاذ عن بالغ شكره وتقديره لقائد هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله وولي عهدة الأمين وولي العهد على هذا الاعتماد الذي صدر موخراً من مجلس الوزراء باعتماد نادي القوارة شاكراً لهم هذه المكرمة الطيبة لأهالي القوارة، كما تقدم بالشكر الجزيل لمدير منطقة القصيم وسمو نائبه على ما يتحقق للمنطقة في عهدهم من تطور، كما شكر الرئيس العام لرعاية الشباب سمو الأمير عبدالله بن مساعد على تطوير الأنشطة الرياضية والاهتمام بجميع فئات الرياضيين بجميع مناطق المملكة.

مضيفاً: نشكر مدير مكتب رعاية الشباب بالقصيم على هذا الاعتماد لنادي الحصان بالقوارة لأن القوارة بلد يسكنه شريحة كبيرة من المواطنين وتوجد بها أغلب الخدمات الحيوية ونتطلع إلى اكتمال الخدمات الأخرى في عهد أمير المنطقة وسمو نائبه.. كما لا يفوتني أن أذكر مؤسس ورئيس هذا النادي المرحوم مرزوق ضيف الله السعيد الذي له بصمات لن ينساها التاريخ، -الذي انتقل قبل عدة أشهر إلى جوار ربه- فنسأل الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه، علماً بأنه هو من رفع اسم النادي للمسؤولين عن الرياضة بالمنطقة لاعتماده وهذا ما تم بهذا العام وبغياب الرئيس.. فعسى ما قام به ابن سعيد في ميزان حسناته فهنيئاً لأهالي القوارة بهذا الاعتماد الذي نتمنى أن يكون فاتحة خير على شباب المنطقة ليمارسوا جميع أنشطتهم الرياضية بهذا النادي فشكراً لجميع من بذل جهوده وشكراً لجميع مسؤولي المنطقة على ما تم للقوارة من تطور ورقي.

وفي السياق أعرب رجل الأعمال عايض الشباك عن شكره وتقديره الخاص لجميع من ساهم في اعتماد هذا النادي الرياضي بالقوارة وعلى رأسهم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله وولي عهده الأمين وولي العهد وإلى أمير القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر وإلى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم على ما يبذلونه من جهود جبارة لرقي بمنطقة القصيم وبالأخص منطقة القوارة لما لها من مكانة تاريخية قديمة ولوجود بعض الآثار القديمة فيها مثل آثار بني هلال وغيرها من الأماكن التي تستحق الزيارة ولوجود أفضل منتزه عام بمنطقة القصيم ذي النوافير العالية التي تجذب الزائرين من شتى مناطق المملكة.

وبدأ الأستاذ على الشباك حديثه بشكر الله عز وجل لما خص به هذه البلاد من نعم كثيرة ومنها نعمة الأمن والأمان والاستقرار الدائم في ظل قيادة حكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وولي العهد وبمساندة من شعب وفي مخلص لدينه ووطنه وقيادته.

كما رفع شكره لخادم الحرمين الشريفين على هذا الاعتماد الذي تم بموافقة مجلس الوزراء الموقر كما شكر أمير القصيم وباني نهضتها وسمو نائب القصيم على ما تحقق لمركز القوارة من اعتماد لناديها ولجميع ما تحقق في عهد أميرها ونائبه.