في بطولة دانون في البرازيل

أخضر البراعم يتجاوز رومانيا

تجاوز المنتخب السعودي للبراعم منتخب رومانيا في بطولة «دانون للأمم» بعد تغلبه على المنتخب الروماني بهدف وحيد، في المباراة التي أجريت في ملعب ارينا كورينثيانس بمدينة ساو باولو البرازيلية وبحضور جماهيري كبير إضافة إلى حضور اللاعب السابق للمنتخب البرازيلي «كافو».

من جهته أكد المشرف العام عن البعثة السعودية في ساو باولو ومندوب شركة «الصافي دانون» محمد المسعد، أن التنسيق المبكر مع الاتحاد السعودي جعل الفريق يسير بخطى ثابتة وبتنظيم جيد منذ بداية المعسكر الإعدادي وحتى الرمق الأخير من البطولة، مبينا أن التعاون المشترك بين الجهتين منذ سنوات عدة سهل من عملية التنسيق مع الأندية واستقطاب البراعم المتميزين لتمثيل المنتخب الوطني.

وأشاد المسعد بدور البطولة في ورفع مستوى الأداء لدى اللاعبين المشاركين من كافة الدول العالم، مؤكداً بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم يهتم كثيراً بهذا البطولة ولذلك فإنها معتمدة بشكل رسمي لدى الفيفا. من جانبه أعرب مدرب المنتخب السعودي للبراعم بندر الجعيثين عن فرحته بهذا الإنجاز الذي حققه الأخضر، مبيناً أن فريقه استطاع أن يتجاوز العديد من المنتخبات التي تمتلك لمدارس وإمكانيات كبيرة في مجال كرة القدم، مقدماً شكره للمسؤولين في الاتحاد السعودي نظير ما قدموه من دعم وتوفير كافة المتطلبات من أجل إتاحة الفرصة للأخضر الصغير في المنافسة والاحتكاك مع نظرائهم في المنتخبات العالمية.

موضوعات أخرى