اجتماع مشترك بين قسم الإعلام بجامعة الملك سعود.. والاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي

الرياض - الجزيرة:

عُقد أمس اجتماع مشترك بين قسم الإعلام في جامعة الملك سعود برئاسة الأمير الدكتور نايف بن عبد الله الثنيان آل سعود والاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي برئاسة سالم سليم الحبسي لبحث مجالات التعاون الإعلامي بين الجانبين.

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس قسم الإعلام بالحبسي.. منوهاً بالجهود التي يقوم بها الاتحاد في سبيل رفعة شأن الإعلام الرياضي في دول مجلس التعاون الخليجي ومنسوبيه لخدمة القطاعين الشبابي والرياضي في المنطقة, بالتعاون مع المؤسسات والهيئات الإعلامية المختلفة في القطاعين الحكومي والخاص إضافة إلى وسائل الإعلام الجديد.

وعبر الأمير الدكتور نايف الثنيان عن سعادته بمساهمة قسم الإعلام ومنسوبيه في خدمة البرامج والفعاليات التي ينفذها والمشاركة في إعداد وتأهيل منسوبي الإعلام الرياضي في المنطقة.

من جانبه قدم رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي سالم الحبسي شكره وتقديره لرئيس قسم الإعلام في جامعة الملك سعود على حسن الاستقبال وتفاعله مع أهداف وفعاليات الاتحاد وحرصه على دعمها عملياً وأكاديمياً. كما قدم الحبسي خلال الاجتماع شرحاً عن تأسيس الاتحاد وأهدافه وبرامجه الحالية والمستقبلية.

عقب ذلك قام رئيس الاتحاد بجولة داخل قسم الإعلام بالجامعة, شملت المعامل والأستوديوهات الصحفية والتلفزيونية ورسالة الجامعة وأقسام البحوث والدراسات الإعلامية.

حضر الاجتماع المستشار الإعلامي عضو مجلس إدارة الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي خالد بن فهد الحسين والمحاضران في قسم الإعلام الدكتور عبد الملك الشلهوب والدكتور محمد العربي.

موضوعات أخرى