هزازي وصف الجماهير اليمنية بـ(تحفة الدورة) وأكد جاهزيتهم

لوبيز: كرة القدم لا تعترف بالماضي .. وخصمنا الليلة لن يكون سهلاً

كتب - فيصل المطرفي:

امتدح السيد لوبيز المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأداء الفني والعطاء الذي قدمه المنتخب اليمني خلال مباراتيه في دورة خليجي 22، وقال في المؤتمر الصحفي أمس: «سنواجه خصماً ليس بالسهل، يلعب بروح قتالية كبيرة، ويحظى بجماهيرية كبيرة تدعمه وتحفزه، كما شاهدنا في مواجهتي البحرين وقطر؛ لذا علينا أن نكون في قمة تركيزنا وحضورنا الذهني».

وشدد لوبيز على جاهزيتهم لخوض المباراة الثالثة في خليجي 22 مؤكداً ذلك بقوله: «جاهزون لخوض اللقاء. إعدادنا مميز للمواجهة، ونملك كل الإمكانيات لحصد الانتصار، ونأمل أن نوفق في تتويج كل هذا العمل».

ونوه لوبيز بعدم وجود أي فروقات كبيرة بين المنتخبات في الفترة الحالية، مستشهداً بمواجهة اليمن أمام البحرين وقطر، مبيناً أن المنتخب اليمني كان قريباً من التسجيل في المواجهتين، وقال: «كرة القدم تعترف بالعطاء وبالحاضر، ولا تعترف بالأسماء والماضي إطلاقاً».

وعن تهيئته للاعبين نفسياً، وتحضيره لهم قبل المواجهة، وإكمال مشوار البطولة، أوضح السيد لوبيز: «بالتأكيد، إن العوامل النفسية أمر مهم جداً كما هي الأمور الفنية، وهي جزء من الإعداد».

وعن الحضور الجماهيري اليمني الكبير، الذي قد يفوق الحضور الجماهيري السعودي، علق قائلاً: «الحضور الجماهيري في صالح الجميع.. أسوأ شيء للاعب يمكن أن يواجهه أن يدخل الملعب ويجد المدرجات خالية».

وعن عدم استفادته كثيراً من خدمات هزازي رغم أنه من أكثر اللاعبين تميزاً في التهديف بالرأس، أجاب: «نايف لاعب مميز.. لكن احترامنا له ولجميع زملائه. لا أود الحديث عن لاعب بشكل معين، وأفضل الحديث عن المجموعة، وأؤكد أنها مجموعة مميزة ورائعة».

من جانبه، أكد مهاجم منتخبنا الوطني نايف هزازي جاهزيتهم الكبيرة لخوض اللقاء مساء اليوم أمام اليمن، مبينا أن تحضيراتهم مستمرة لتقديم أفضل العطاءات، وحصد أفضل النتائج في خليجي 22.

وبيّن هزازي أن المنتخب اليمني منتخب طموح ومميز، وأشار إلى أن جماهيره تعتبر (تحفة الدورة) من خلال حضورها وتفاعلها اللافت، متمنياً أن تكون مباراة اليوم ممتعة، وتنتهي لصالح الأخضر السعودي.

ودعا هزازي الجماهير السعودية للحضور مساء اليوم للمساندة ومؤازرة المنتخب في مباراة التأهل بإذن الله.

موضوعات أخرى