تحدث لـ «الجزيرة» عن جميع المستجدات الهلالية .. فهد المفرج:

فريقنا مستقر وأوضاعه مطمئنة .. وسنكتفي بمناورة الأولمبي وودية واحدة

كتب - عبدالله الحنيان:

أكد مدير إدارة الكرة بالفريق الكروي الأول بنادي الهلال فهد المفرج أن برنامج تمارين الفريق خلال فترة التوقف يسير وفق ماخطط له، مشدداً على أن الجهازين الفني واللياقي اعتمدا برنامج تمارين الفترتين خلال هذه الأيام من أجل الوصول باللاعبين للمرحلة اللياقية المنشودة.

وعن برنامج مباريات الفريق الودية خلال فترة توقف المنافسات المحلية كشف المفرج في حديث خاص «الجزيرة» عن اعتمادهم مناورة مع الفريق الأولمبي مساء اليوم، بالإضافة إلى خوض مباراة ودية واحدة مع أحد الأندية المحلية جار التنسيق لها لأن تكون بتاريخ 23 أو 24 من الشهر الميلادي الحالي، قبل السفر إلى جدة في الثلاثين من الشهر نفسه تأهباً لملاقاة فريق الاتحاد في استئناف دوري جميل للمحترفين.

وبخصوص أوضاع المصابين، أوضح: لدينا «تياقو نيفيز، ياسر الشهراني، محمد الواكد» الأول يؤدي برنامجه العلاجي خلال هذه الأيام في عيادة النادي الطبية، بينما يؤدي الشهراني برنامجاً متنوعاً ما بين عيادة النادي وغرفة الإعداد البدني، في حين يضع الحارس الواكد جبيرة على موضع إصابته، ويخضع لبرنامج خاص تحت إشراف الجهاز الطبي.

وحول موعد عودتهم ربط المفرج ذلك بتجاوب اللاعبين مع العلاج مؤكداً صعوبة تحديد موعد انخراطهم بالتمارين الجماعية، مشيداً في الوقت نفسه بانضباطهم في أداء برامجهم خلال الفترة الماضية.. وفي رده على سؤال «الجزيرة» عما يتردد حول عدم ارتياح اللاعب «تياقو نيفيز» مع الفريق على خلفية تغريدات كتبها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حذفها لاحقاً وأكد بأنه أسيء فهمها، أبان: في الحقيقة لم اطلع على تغريدات اللاعب الأخيرة، لكنها نقلت لي، وما أؤكده من خلال ما ألمسه من اللاعب في التمارين اليومية هو أنه مرتاح مع الفريق ويؤدي برامجه بكل جدية، وفي النهاية لكل لاعب الحق في التعبير عن اشتياقه لأهله.

وأضاف: يتناقل البعض في مواقع التواصل الاجتماعي الشائعات حول وجود خلافات بينه وبين اللاعبين أو الجهاز الفني، وما أؤكده للمشجع الهلالي هو أن شيئاً من ذلك لم يحدث، والجميع بيننا يحمل كل محبة واحترام لزملائهم.

وعن إذا كانوا قد أقروا إخضاع اللاعبين الأجانب للتقييم قبل فترة الانتقالات الشتوية القادمة تحسباً لاستبدال لاعب أو أكثر، أجاب المفرج بقوله: نحن على ثقة كبيرة بجميع لاعبينا، أمامنا مرحلة حاسمة بالمنافسة على بطولتين محليتين، ولم يتم طرح أي شيء بهذا الخصوص لا من الإدارة ولا الجهاز الفني، فريقنا مستقر فنياً، واللاعبون حريصون على تقديم كل ما لديهم في سبيل تحقيق الطموح، وفي الواقع لانعلم مالذي سيستجد طوال الفترة القادمة، وبحسب المعطيات سيتم اتخاذ القرار في حينه.

وبخصوص الإجازة المقرة للاعبي الفريق الدوليين، أشار مدير الكرة الهلالي إلى أن ذلك سيكون مرتبطاً بمسيرة منتخبنا الوطني في بطولة خليجي 22، ووصوله للمباراة النهائية -كما نتمنى- من عدمه.

وبخصوص سماحهم بمغادرة هداف الفريق ناصر الشمراني إلى مانيلا لحضور حفل جوائز الاتحاد الآسيوي في الثلاثين من نوفمبر الجاري، أوضح: اللاعب الآن في مهمة وطنية، سننتظر لحين عودته وسنجتمع به قبل اتخاذ القرار الذي نجد به مصلحة للطرفين.

موضوعات أخرى