مازيراتي تحتفل بالذكرى المئوية في معرض السيارات الفاخرة (أكسس)

شاركت مازيراتي ممثلة بالمستورد والموزع الرسمي في المملكة العربية السعودية - شركة تقنية السيارات السريعة - في الدورة الثامنة لمعرض السيارات الفاخرة (أكسس) الذي عقد مؤخرا في جدة ,حيث أبرزت مازيراتي احتفالها بعيدها المئوي من خلال تصميم جناحها ليعكس هذه المناسبة كما عرضت شعارها الخاص بهذه المناسبة، وهو على شكل قطعة نقود معدنية تحمل الرقم 100، قامت مازيراتي بعرض طراز « جران توريسمو ام سي سترادالي « الطراز الذي تم انتاج عددا محدودا منه خصيصا لهذه المناسبة، حيث تم عرض هذا الطراز باللون الاحمر القاني بعد ان تم طلائه بثلاث طبقات من الدهان. ويشار الى ان هذا الطراز مزود بمحرك V8 بسعة 4.7 لتر ينتج قوة تصل الى 460 حصان ومتصلا بناقل حركة ديناميكي ذي 6 سرعات مخصصا لسيارات السباق وهو ما منحه اداء رائعا وسرعة قصوى تصل الى 303 كم / ساعة.

كما تم خلال المعرض تقديم جائزة «أفضل سيارة سيدان فاخرة 2014» الى سيارة مازيراتي جيبلي، حيث قامت مجلة السيارات الشهيرة في العالم العربي «سبور اوتو « بتقديم الجائزة لهذا الطراز الرائع، وقام باستلام الجائزة الشيخ محمد رفه، الرئيس التنفيذي لشركة تقنية السيارات السريعة، بحضور وكيل وزارة النقل المهندس فيصل الزبن.

خلال الأيام الثلاثة للمعرض، شهد جناح مازيراتي حضورا كبيرا من زوار المعرض الذين شاركوا ايضا في احتفالات مازيراتي بعيدها المئوي، وقاموا بالتعرف عن قرب على طرازات مازيراتي المختلفة. ويذكرانه قد تم ايضا عرض طراز « مازيراتي كواتروبورتي» الجديد والمجهز بمحرك V6وينتج قوة تصل الى 330 حصان، وقد كان هذا الطراز واحدا من أبرز الطرازات التي تم عرضها في المعرض.

و أعرب مجدي جودة ، مدير العلامة التجارية مازيراتي للمملكة العربية السعودية، عن امتنانه إزاء المشاركة في المعرض و المشاركة في الاحتفالات العالمية بالذكرى المئوية لسيارات مازيراتي , وقال: « عام 2014 كان رائعا بكافة المقاييس بالنسبة لسيارات مازيراتي في المملكة العربية السعودية، لا سيما من حيث اطلاق طرازات جديدة وتحقيق ارتفاع إيجابي فيما يخص المبيعات. نحن مستعدون تماما لعام 2015 مع تركيز استراتيجي على تلبية رغبات عملائنا «. وأضاف قائلا: «نحن نشعر بسعادة غامرة لحصول طراز مازيراتي «جيبلي» على جائزة «أفضل سيارة سيدان فاخرة 2014» ، وهذا يمثل إنجازا آخر لا ينسى لسيارات مازيراتي في السوق السعودية «.

إطلاق مازيراتي جيبلي يمثل نقطة تحول في تاريخ مازيراتي، ويعطي هذه العلامة التجارية الايطالية انطلاقة ثانية مع طراز سيدان ذي اربعة ابواب لأول مرة في تاريخها الممتد على مدى مائة عام .

مع تقديم مازيراتي «جيبلي» تدخل مازيراتي فئة السيارات «إي» من خلال الجمع بين التصميم الذي يحبس الانفاس والصفات الاستثنائية والأداء المتميز. سعي مازيراتي لجعل سيارات ملهمة اكثر قربا من العملاء قادها إلى إطلاق طراز «جيبلي» الرياضي التنفيذي الفاخر الجديد ذي الأربعة ابواب، والذي يثير الشغف في القلب والعقل والروح .

يشكل طراز مازيراتي «جيبلي» حجر الزاوية في خطة مازيراتي الطموحة لإنتاج 50 ألف سيارة سنوياً خلال السنوات القادمة. وهذا الطراز يأتي ثانيا بعد ان قامت في السابق بإطلاق طرزاها الرائد مازيراتي « كواتروبورتي «، والذي يتم تصنيعه بمعايير الجودة الجديدة في مصنع الشركة الأحدث والأكثر تطورا في جرولياسكو بالقرب من مدينة تورينو.

موضوعات أخرى