فيما عزى في وفاة الدكتور علي العقلا

أمير منطقة الباحة يرعى حفل جائزة الباحة للإبداع والتفوق .. الخميس القادم

الباحة - خالد زاهي:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، حفل جائزة الباحة للإبداع والتفوق في دورتها الثالثة، بحضور معالي وزير النقل الدكتور جبارة الصريصري، يوم الخميس القادم.

أوضح ذلك أمين الجائزة سعيد مخايش، مؤكداً أن لجان الجائزة أنهت كافة أعمالها من حيث اختيار الأسماء الفائزة في فروعها المختلفة، وهي فرع القرآن الكريم والسنة النبوية، وفرع التفوق الدراسي في جميع مراحل التعليم العام والجامعي والمعاهد العلمية والتدريب التقني والمهني، وفرع الإبداعات الأدبية والفنية من قصة وشعر وفن تشكيلي وتصوير ضوئي. كما تم اختيار شخصية العام الثقافية التي ستعلن في حينها. وقال مخايش: إن سمو أمير المنطقة حريص على أن يظهر حفل الجائزة بما يليق بمكانتها العلمية والثقافية والأدبية وكذلك بما يليق والضيف.

وأشار إلى أن الجائزة احتفت بعامها الأول بحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز، وفي عامها الثاني كان ضيف الجائزة صاحب المعالي وزير الصحة الأسبق الدكتور عبدالله الربيعة. واختتم مخايش تصريحه بالشكر والتقدير لكل اللجان العاملة في الجائزة، وهنأ الفائزين والفائزات، متمنياً للجميع دوام التوفيق.

إلى ذلك قدم الأمير مشاري بن سعود، تعازيه ومواساته لأسرة آل العقلا في وفاة فقيدهم الدكتور علي بن فراج العقلا وكيل جامعة الباحة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع السابق، وذلك بعد معاناته رحمه الله من المرض.

وقال سموه في اتصال هاتفي بابن وأشقاء الدكتور العقلا: نعزيكم في وفاة الفقيد ونسأل الله له المغفرة والرحمة وأن يدخله فسيح جناته ويلهمكم وذويه الصبر والسلوان، وأوصيكم بالصبر والاحتساب. كما قدم سموه اعتذاره لهم لعدم تمكنه من الحضور شخصيا وتقديم العزاء وذلك لظروف وفاة شقيقة سموه صاحبة السمو الملكي الأميرة منى بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود رحمها الله، وإقامة العزاء بالرياض ، ونوه الأمير مشاري بالجهود التي قدمها الفقيد أثناء عمله بالجامعة وإسهاماته في التطوير الأكاديمي بها.

من جانبهم أعرب ابن وأشقاء الفقيد عن بالغ شكرهم لسمو أمير الباحة على تعازيه ومواساته غير المستغربة من سموه، والتي كان لها أبلغ الأثر في تخفيف المصاب، داعين الله أن يجزل الأجر لسموه وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية.

موضوعات أخرى