بدء فرز طلبات الترشيح لجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز

الجزيرة - غدير الطيار:

بدأت لجان التحكيم لجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في دورتها السابعة عشرة أعمالها في فرز الملفات وطلبات الترشيح في قطاعي البنين والبنات, حيث سيتم استقبال الطلبات من قبل اللجنة, وبداية التحكيم على حسب المعايير المطلوبة التي نصت عليها الجائزة. ومن المقرر أن تستغرق اللجنة مدة أسبوعين متواصلة لفرز جميع الطلبات لجميع الفئات, ومن ثم عملية الترشيح لمن تتوفر فيهم جميع الشروط والمعايير التي نصت عليها الجائزة.

وقد تم تشكيل لجان للتحكيم على مستوى كل إدارة حيث انتهت المرحلة الأولى من تحكيم الطلبات على مستوى إدارات التربية والتعليم وتم رفع الفئات المتميزة والمجتازة للجان التحكيم بالوزارة ليتم رفع طلبات الترشيح المتميزة لإدارة الجائزة بدبي ومن ثم التحكيم على مستوى مشاركات دول الخليج.

حول ذلك أكد منسق الجائزة في قطاع البنين, مدير إدارة النشاط الاجتماعي بالوزارة الأستاذ سامي الخضير أن طلبات المشاركة لفئات الجائزة الثلاث (الطالب, المعلم, المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة), شهد إقبالاً من معظم إدارات التربية والتعليم بالمملكة, موضحاً أن لجان التحكيم ستبدأ أعمالها بعد الفرز اعتباراً من الأحد القادم وسيتم بناءً عليه الرفع بأسماء من سيمثل المملكة في هذه المناسبة. من جانبها شددت منسقة الجائزة في قطاع البنات, مدير عام التوجيه والإرشاد الأستاذة موضي المقيطيب على الحرص في تحري الدقة أثناء عملية تحكيم ملفات الفئات المشاركة وفق المعايير المطلوبة, مؤكدة على أهمية الجائزة وأثرها في الميدان التربوي والدور الذي تؤديه وتعكسه تربوياً وتعليمياً مما سيسهم في تطوير مخرجنا التربوي والعمل على جودته.

موضوعات أخرى