تركي بن خالد بعد تزكيته رئيسا للاتحاد العربي لكرة القدم:

سنواجه صعوبات عدة لكننا قادرون على تجاوزها

كتب - عبدالله الحنيان:

أكد رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الأمير تركي بن خالد أنهم يدركون بأن صعوبات عدة ستواجههم في الاتحاد العربي مشدداً على أنهم قادرون على تجاوزها بتعاون الاتحادات الأهلية.

جاء ذلك بعد تزكية سموه مساء أمس رئيسا للاتحاد العربي لكرة القدم من قبل جميع الدول الأعضاء، وأضاف في حديثه لوسائل الإعلام: الاتحاد العربي لكرة القدم اتحاد قوي منذ انشائه من40 سنة، وأي اتحاد يواجه صعوبات وعراقيل لكن بإذن الله اتحادنا قوي وقادم لحمل رسالة الشباب الرياضي.

وأعلن الأمير تركي عن قرب الانتهاء من القضية المرفوعة على شركة بلوسبورت الرياضية التي أخلت فى عقدها مع الاتحاد وأن نتائج القضية سوف تعلن خلال الأيام المقبلة.

وعن بحثهم عن مداخيل للاتحاد العربي قال: سوف نبحث عن دخل ثابت ونقنع الاتحادات العربية للمشاركة فى البطولات العربية، وهناك بعض الأفكار والمقترحات للعمل لتسهيل عمل الاتحاد لجميع الدول لكن لايمكن الكشف عنها حيث هناك اجتماعات بدأت مؤخراً مع اللجان التنفيذية والشخصيات التى سبق لها العمل فى الاتحادات الرياضية للاستفادة من خبرتهم في هذا المجال.

من جانبه بارك رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد للأمير تركي بن خالد بهذا المنصب وأعلن تعاون الاتحاد السعودي مع الاتحاد العربي فى جميع بطولاته.

فيما شدد رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف السركال بأن اتحادهم سوف يسخركافة الإمكانيات للاتحاد العربي لكرة القدم ولرئيسه الجديد الأمير تركي بن خالد.

موضوعات أخرى