«نجوم السلام» و«نطاق العقارية» ترعيان مسابقة شاعر المعنى 4 بالقصيم

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم تم افتتاح مسابقة شاعر المعنى 4 المقامة في مركز الملك خالد الحضاري بالقصيم وذلك بحضور شعراء وأدباء ومفكرين, حيث كانت شركة نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري وشركة نطاق العقارية من ضمن الرعاة وقد مثّل د. جارالله بن عبدالله العضيب شركات نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري.

وقد تم انطلاق مسابقة شاعر المعنى بحضور جمهور كبير من محبي الشعر الذين أبدوا إعجابهم بفقرات الحفل وكان من ضمن الحضور الأستاذ ناصر بن قشعان القحطاني المدير التنفيذي لشركة نطاق العقارية والأستاذ عبدالله جارالله العضيب والممثل الكبير فايز المالكي.

أكد الشيخ جارالله بن عبدالله العضيب رئيس مجلس إدارة شركات نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري على أهمية مثل هذه المناسبات الشعرية التي يستوجب علينا دعمها ورعايتها والوقوف مع أبناء الوطن في تطوير الشعر العربي وإحياء المنافسة بين الشعراء لكي يتنافسون على الإبداع في المسابقة, وأنني في هذه المناسبة السعيدة أشكر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم على دعمه وحضوره ورعايته لمسابقة شاعر المعنى الذي عودنا على الوقوف مع أبناء الوطن وتشجيعهم وأشكر الإخوان في اللجنة المنظمة للحفل على جهودهم في إنجاح الحفل.

موضوعات أخرى