أمير القصيم يثمّن لفندق شارز تخصيص أجنحة للداخلية

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم خطاب شكر وتقدير لرئيس مجلس إدارة فندق شارز ببريدة الأستاذ سليمان بن سلطان العرفج إثر قيام الفندق بتقديم 10% من أجنحته مجاناً خدمة لضباط وضباط صف وأفراد منسوبي وزارة الداخلية القادمين من خارج منطقة القصيم في مهمة رسمية اعتباراً من 14-1-1436هـ ولمدة سنة تقديراً منه للوطن وأمنه.

وقال سموه: نشكركم على هذه البادرة الطيبة والشعور الوطني النبيل والمحبة الظاهرة لأمن الوطن ورجال أمنه و نسأل الله أن يحفظ لهذا الوطن وحدته وأمنه واستقراره.

وثمّن رئيس مجلس إدارة فندق شارز ببريدة الأستاذ سليمان العرفج لسمو أمير منطقة القصيم مشاعره الطيبة وكلماته النبيلة وعباراته التي تدفع لبذل المزيد والعطاء لخدمة المواطنين ببلادنا الغالية لاسيما رجال الأمن البواسل وقال العرفج: «إن هذا شرف لكل مواطن أن يعمل في خدمة دينه ومن ثم قيادته الحكيمة وأبناء شعبه الأوفياء في كل موقع مسؤولية» وعبّر عن خالص شكره وامتنانه لسموه الكريم.

وأضاف «بأن ما نقدّمه لا يوازي شيئاً أمام ما يقدّمه رجال الأمن لحفظ هذه البلاد وأمنها واستقرارها وستكون دعواتنا خالصة لهم في كل مهمة بذلوا فيها الغالي والنفيس لحماية هذا الوطن»

موضوعات أخرى