أحلام تواصل استفزازها للآخرين وآمال ماهر ترفض التعليق

القاهرة - الجزيرة:

رفضت المطربة المصرية آمال ماهر التعليق على تصريحات الإماراتية أحلام بحقها التي أدلت بها في حلقة الجمعة من برنامج Arab Idol. وفور انتهاء المتسابق المصري محمد رشاد من غناء أغنية «كتاب حياتي يا عين» في السهرة الـ15 من البرنامج، أعرب كل من نانسي عجرم وحسن الشافعي عن سعادتهما بأداء المطرب المصري في الأغنية وببراعته في الانفعال مع الجمهور، فيما كان لأحلام رأي مخالف، حيث حذرته من التركيز في اللون الشعبي فقط حتى لا ينال نفس مصير المطربة المصرية آمال ماهر.

ووجهت كلامها لمحمد رشاد قائلة: «أرى أن آمال ماهر هي مطربة الوطن العربي الأول، ولكنها في بدايتها غنت لأم كلثوم وبرعت في هذا اللون، وأصبحت هذه شهرتها، وفي الحفلات يستعين بها من يريدون الاستماع لأم كلثوم، وذلك رغم أنها أصدرت عددا من الألبومات، لكن الكل يريد منها الاستماع إلى كوكب الشرق».

واستلزم ذلك رداً من آمال ماهر، فجاء مقتضب عبر حسابها بموقع Twitter حيث كتبت قائلة: «رداً على كلام الأستاذة الكبيرة أحلام لا لا لا لا تعليق».

وكانت أحلام خلال تقييمها للمتسابق اليمني وليد الجيلاني وتعبيرها عن رضاها على تقديمه لأغنية «موعود» للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، قاطعها أحد الحاضرين، فهاجمته قائلة له: «تعال مكاني»، وتغيب عن حلقة الجمعة عضو لجنة التحكيم اللبناني وائل كفوري لظروف خاصة.