محافظ الدوادمي يدشن حملة «يا أغلى وطن»

الدوادمي - خالد محسن:

دشن محافظ الدوادمي الأستاذ مران بن قويد، حملة «يا أغلى وطن» بقاعة البلدية للاحتفالات، والتي تنظمها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالدوادمي.

وألقى المشرف على الحملة رئيس هيئة محافظة الدوادمي الشيخ سعد الحمادي، كلمة قال فيها: إن الأمن مطلب شرعي ضروري تحتاجه كافة الشعوب والأمم، يتحقق به حفظ الضروريات الخمس الدين، والعقل، والأنفس والأموال، والأعراض.

وأضاف: «إننا ولله الحمد في هذه الدولة المباركة ، ننعم بنعمة الأمن والإيمان فقد أسس الملك عبدالعزيز، رحمه الله، الدولة على أسس الأمن والتوحيد وإقامة شرع الله ، وجمع الكلمة وعلى ذلك سار أبناؤه البررة من بعده ، حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه .

من جانبه قال مساعد رئيس الهيئة المدير التنفيذي للحملة الشيخ عبدالرحمن السدر، أن الحملة تتضمن العديد من الفقرات والمناشط ، مثل محاضرات وندوات توعوية عن الأمن الفكري.

عقب ذلك ألقى مساعد مدير التربية والتعليم الأستاذ عبدالله السبيعي، كلمة الأهالي أكد فيها على أن هذا واجب المؤسسات التربوية والجهات الأمنية وخطباء المساجد وكذلك وسائل الإعلام المختلفة بالتعاون مع الأسر في توعية الشباب بما يحاك لهم ولبلدهم ليقفوا صفاً واحداً في وجه كل من يريد سوء بهذه البلاد ورد كيد الأعداء في نحورهم.

موضوعات أخرى